تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حريق يلتهم كافيه راندا البحيري

راندا البحيري

راندا البحيري

شب مساء أمس (السبت) حريق ضخم في أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الأول، أدى إلى التهام النيران عدداً كبيراً من المحال التجارية والكافيهات كان من بينها كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري.

وكشفت المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع النيران داخل المول، حيث تبين اندلاع الحريق في إحدى الشركات في المول بسبب ماس كهربائي، وامتدت النيران إلر عدد من المطاعم والكافيهات في الطوابق الأخرى بدون وقوع إصابات في الحادث، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي يفيد باندلاع حريق داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة، فانتقلت على الفور أجهزة الدفاع المدني وتمكنت من السيطرة على الحريق.

كانت راندا البحيري قد أطلقت صرخة استغاثة عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، تناشد فيها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بسبب محاربتها منذ سبع سنوات وعدم إتاحة الفرصة لها للعمل في الفن، إضافة إلى الضرائب المفروضة عليها، موضحةً أنها فقدت الشغف بالفن، ومعلنةً أنها في طريقها إلى الاعتزال.

ثم نشرت بعدها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة ظهرت فيها مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أعلنت من خلالها اقتراب موعد حلّ أزمتها مع مصلحة الضرائب، مشيرةً إلى أن النقابة ستتكفّل بحلّ المشكلة من طريق مستشارها القانوني ومحاسب النقابة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077