تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - محمد هنيدي يعلق على مقارنته بعادل إمام

محمد هنيدي

محمد هنيدي

حل النجم محمد هنيدي ضيفاً على برنامج "مع نزار" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث علق على مقارنته بالزعيم عادل إمام، ورد على التكهنات حول احتمالية تقديمه أدوارًا بعيدة عن الكوميديا في المستقبل، وكشف عن رأيه في محمد سعد، موجهاً رسالة إلى محمد فؤاد معلناً بها الصلح معه.

قال هنيدي: "لو ابتعدت عن الكوميديا دي تبقى جريمة، مينفعش آجي الأيام دي وأقدم شيء فقط دون أن أضحك الناس، الناس بحاجة إلى الضحك أكثر من أي وقت مضى".

تطرق هنيدي للحديث عن بعض زملائه في الوسط الفني، إذ قال عن محمد سعد: "بموت من الضحك في فيلم (اللي بالي بالك)، ولكن محمد سعد استهلك نفسه بعض الشيء بتكرار بعض الشخصيات، هو ما زال نجم محبوب ولو اتكتب له عمل جيد سيفاجئنا".


ومنع هنيدي مقارنته بالزعيم عادل إمام، مؤكدًا أن الأخير لن يأتي مثله في الفن، مستشهدًا بتعاونه معه في فيلم "بخيت وعديلة"، حيث قال: "مشهدي مع عادل إمام في فيلم بخيت وعديلة كان بداية سعدي وشرف لي، ومش ممكن أحذفه من تاريخي الفني أبدًا، ووجود مقارنة بيني وبين الزعيم ده طبيعي، الإعلام والصحافة هم اللي خلقوا المقارنة دي، بس أنا عمري ما أخدت الموضوع بالشكل اللي ظهر للناس، عادل إمام حاجة كبيرة وفنان محدش هييجي مكانه ولا يبقى خليفته".

وعن خلافه مع الفنان محمد فؤاد، أشار هنيدي إلى أن الحياة لا تستحق وجود خلافات وأن العمر قصير للغاية، وقال: "اتصالحوا وسامحوا بعض يا جماعة، ولا أنا ولا محمد فؤاد موجودين بعد شوية، ولو هبعت له رسالة هقول له ألف سلامة وخد بالك من نفسك، وممكن أتصل عليه في أي وقت عادي".

وأردف هنيدي حديثه عن علاقته بـزملائه في الوسط الفني إذا مرّ بأزمة مادية، قائلاً: "أي حد من أصحابي لو احتجت فلوس منه هيديني وربنا ميقدرش عليا إني استلف".

وعن علاقته بأبنائه قال: "لو بنتي طلبت مني حاجة بوافق عليها فورًا وكلمتهم عن مرحلة المراهقة وقلت ليهم هتمروا بمشاكل مش حقيقية، وبحبب عيالي في ربنا ودينهم وبسيبهم وكده مش بخاف عليهم وأنا بشد وبرخي".

أضاف: "عمري ما فكرت أتزوج امرأة تانية مازحًا: ممكن أتزوج تاني وتالت بس لو ورد التفكير ونفسي أعمل ديو مع أوكا لأنه جميل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077