تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أنغام تتألق بفستان أسود لامع في المتحف المصري

لليوم الثاني على التوالي تتألق الفنانة أنغام في حفلها الثاني بالمتحف المصري الكبير، ضمن حفلات مهرجان ليالي مصر، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على حضور الحفل.

وغنت أنغام في الحفل عددًا كبيرًا من الأغاني، خاصة أغاني ألبومها الأخير "تيجي نسيب"، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بعد أن قدمت واحدة من أنجح أغانيها في الألبوم الأخير وهي أغنية "هو أنت مين"، وتبعتها بأغنية "تيجي نسيب" ليشتعل المسرح بالهتاف والتصفيق لأنغام.

واختارت النجمة المصرية فستاناً مميّزاً باللون الأسود، وجاء ضيق ومجسم بالكامل على شكل كورسيه ضيق من الأعلى ومن دون أكمام، مع قصّة هندسية ملفتة عند منطقة الصدر، ليندسل على شكل تنورة طويلة ناعمة. وتميّز الفستان بحركة البرق الذهبي الذي يتناثر على القماش بالكامل فيبدأ من الأعلى بارزاً جداً ويقل على جهة التنورة.

ويأتي حفل أنغام لليوم الثاني على التوالي في المتحف المصري الكبير، بناء على رغبات جمهورها الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل الأول الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، بعد نفاد تذاكره عقب طرحها بساعات قليلة.

كانت أنغام، قد أحيت حفلها الغنائي الأول في المتحف المصري الكبير، بحضور حشد ضخم من الجمهور وعدد من الشخصيات البارزة في المجتمع المصري.

وعبرت أنغام في بداية الحفل عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في هذا المكان التاريخي، مؤكدة أن الحفل كان واحدًا من أحلى لحظات حياتها، حيث شعرت بأنها وسط أهلها القدماء في إشارة إلى المكان الذي يجمع بين الحضارة المصرية العريقة والحاضر.

ووجهت كلمات شكر وعرفان لجمهورها، قائلة: "شكرًا على حضوركم وتعبكم ووجودكم، وحشني جدًا أبقى معاكم، وأحلى أيام حياتي لما بكون وسطكوا وسط أهلي، والنهاردة أنا وسط أهلي فعلًا القدماء".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077