تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحدث اطلالة لتايلور سويفت بالكورسيه تعكس عشقها لهذه الصيحة

الكورسيه بأسلوب تايلور سويفت

الكورسيه بأسلوب تايلور سويفت

اطلالة تايلور سويفت بالكورسيه

اطلالة تايلور سويفت بالكورسيه

في عالم الموضة المتطور باستمرار، لا يمكن لقلة من الناس أن يبدعوا مثل تايلور سويفت. وإذا كان هناك عنصر واحد يجسد أسلوبها الحالي، فهو بلا شك الجزء العلوي من المشد. من حفل توزيع جوائز MTV VMAs حيث أبهرت الجميع بقميصها المنقوش إلى مباريات فريق Chiefs التي ارتدت فيها ملابس مزينة بأنماط براقة، حولت سويفت المشدات إلى أسلوبها المميزمؤخراً، أطلت في مدينة نيويورك لموعد غرامي مفاجئ في منطقة SoHo، حيث أظهرت إطلالة تمزج بأناقة بين الأسلوب الكلاسيكي والجرأة.

تميزت هذه النزهة بمشد غوتشي Gucci المصنوع من الدانتيل المذهل، والذي جمع ببراعة بين الأناقة المطلقة واللمسة الجذابة، ووضعته فوق قماش بلون البشرة. نسقت سويفت هذا الاختيار الجريء مع تنورة قصيرة من الجلد الأنيق وأكملت إطلالتها بحذاء الكاحل الجلدي الأسود الأنيق من لويس فويتون Louis Vuitton .


تايلور سويفت بكورسيه من Gucci

لتخفيف جاذبية الكورسيه، ارتدت سويفت معطفًا بنيًا غامقًا من رالف لورين Ralph Lauren، وهو عنصر أساسي في الخريف يضيف طبقة من الرقي إلى ملابسها.

أكملت شعرها، الذي تم تصفيفه بتجعيدات هوليوود القديمة الناعمة، الجمالية الرومانسية التي حققتها في تلك الليلة.

تتألق سويفت حقًا في الإكسسوارات، حيث تمزج بسهولة بين القطع الكلاسيكية والاتجاهات الحالية. عاد أحمر الشفاه الأحمر اللامع بشكل منتصر، وهو علامة تجارية لأسلوبها، بينما أثارت قلادة الساعة الذهبية فضول المعجبين. وفي الوقت نفسه، حملت حقيبة سرج جديدة من ديور Dior على ذراعها، مما يثبت أن حتى أصغر التفاصيل تساهم في ذوقها المميز.


تايلور سويفت بالكورسيه بأسلوب المربعات

تطور أسلوب سويفت الحالي ربما يكون الأكثر جاذبية حتى الآن. على مدار العام الماضي، تبنت خزانة ملابس مليئة بالأنماط التي تشد الخصر والمستوحاة من ملابس النوم من مصممين مثل فيفيان ويستوود Vivienne Westwood وفيرساتشي Versace وديون لي Dion Lee. وكان من أبرزها مؤخرا مشد فيرساتشي Versace من قماش الدنيم الذي ارتدته في افتتاحية مباريات فريق تشيفز، والذي يعكس صورة ظلية الجزء العلوي الذي ارتدته في أحد أول مواعيدها العامة مع كيلسي.

نجد قدرة سويفت على المزج بين الأنماط الراقية والبسيطة مثيرة للإعجاب بشكل خاص. يخلق الجمع بين مشدها من غوتشي Gucci والمعطف الكلاسيكي باللون البيج إطلالة تتوافق مع الجمالية الرومانسية الحديثة. 


تايلور سويفت مشد فيرساتشي Versace من قماش الدنيم

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077