تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نهى عابدين تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية والفنية

نهى عابدين

نهى عابدين

نهى عابدين

نهى عابدين

حلت الفنانة نهى عابدين ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي تقدمه على قناة ONE، حيث تحدثت عن كواليس وأسرار حياتها الشخصية والعملية وكيفية دخولها عالم الفن.

ولفتت إلى أنها "دخلت عالم الفن عن طريق معهد فنون مسرحية"، مشيرة إلى أنها "صوّرت مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني أثناء دراستي فى المعهد".

وكشفت أسراراً عن حياتها الشخصية وقالت إنها "ولدتُ في الإسكندرية ولكن والدي أصوله من سوهاج، وتزوجت أثناء دراستي فى المعهد ولديَّ ابن اسمه أيمن عمره عشر سنوات"، وكشفت أيضاً أن "والدي توفي منذ فترة طويلة ووالدتي لا تقيم معي".

وعبّرت عن اشتياقها لوالدها قائلة: "لا يوجد شيء في الدنيا يمكن أن يعوض فقدان الأب أو الأم. وكنت أتمنى أن يكون أبي معي وقت طلاقي".

وأكدت أن "أمنيتي في الحياة أطلع ابني الرجل الذي أتمنى أن أقابله في حياتي".

وحول أعمالها الفنية أكدت أنها "لا أقتنع بمقولة "مرحلة الانتشار" ولديَّ معايير لاختيار أدواري".

وعن شخصيتها في مسلسل"العتاولة"، قالت: "الناس شبهت شخصية "ديحة"بروقة في فيلم "العار"، وأنا لم أخف من الدور لكن طبعاً لا يسلم أحد من الانتقادات والتعليقات عبر السوشيال ميديا، وأنا مؤمنة بما أقدمه ولا ألتفت لأي انتقادات".

وتابعت: "للأسف الناس أصبحت تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وهذا أمر غريب الحقيقة"، مشيرة إلى أنها "أحب البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقلًا للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد".

يُذكر أن نهى عابدين تواصل حالياً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، حيث تقدم شخصية "ديحة" التي حققت بها نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077