تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هشام ماجد يوضح موقف عادل إمام من إعادة "البحث عن فضيحة"

هشام ماجد

هشام ماجد

هشام ماجد

هشام ماجد

خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة "الراديو 9090"، كشف الفنان هشام ماجد عن تفاصيل فيلمه الجديد "البحث عن فضيحة"، والذي يُعد إعادة تقديم للفيلم الكلاسيكي الذي قام ببطولته النجم عادل إمام. وأشار ماجد إلى أن إعادة تقديم الأفلام القديمة أصبحت شائعة في هوليوود، حيث تعود الأفلام من الستينيات والسبعينيات إلى الحياة في أوقات لاحقة.

وعبر ماجد عن مشاعره المتضاربة بين الفرح والخوف من هذه التجربة، واعدًا الجمهور بتقديم عمل يليق بمتابعيه ويناسب العصر الحالي أيضاً.

قال هشام: "أنا متحمس لفكرة إعادة تقديم الأفلام لأننا عندنا كنز من الأفلام القديمة يستحق أن الجيل الجديد يشوفها ودا هيخلي الناس ترجع تشوف الأفلام القديمة"، مضيفاً: "الفيلم الجديد هو القصة نفسها والفكرة نفسها للفيلم القديم لكن مش نفس التفاصيل، لأن الموضوع معمول بما يناسب العصر اللي إحنا فيه، مودرن أكتر، بس هو نفس الإطار".


تابع: "هي تجربة أنا متحمس لها جدًا وفي نفس الوقت قلقان، لأن طول الوقت هتقعد تقارن بالفيلم القديم اللي هو من علامات السينما".

ووعد ماجد الجمهور بمشاهدة فيلم جيد، قائلًا: "أنا بوعد الناس إننا هنقدم لهم حاجة كويسة متقلش عن الفيلم القديم، وبعتمد على أن جمهور كبير من الصغيرين مشافش الفيلم القديم أصلا فهو هيتعامل مع الفيلم كأنه فيلم جديد إن شاء الله نقدر نقدم حاجة محترمة".

وعن رأي النجم عادل إمام في إعادة تقديم فيلمه، أوضح ماجد أن الفيلم الجديد من إخراج ابنه رامي إمام، الذي نقل عن والده أنه "مبسوط" من هذه الخطوة، قائلاً: "أكيد أستاذ عادل إمام عارف لأن رامي إمام هو مخرج الفيلم، وأكيد مش هيستجرى يدخل فيلم زي ده من غير ما يقول للزعيم، ورامي قالي إن هو مبسوط".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077