تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آيتن عامر تحتفل بطريقتها الخاصة بعيد ميلاد عمرو دياب

نشرت الفنانة آيتن عامر على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة جمعتها بالهضبة عمرو دياب من إحدى المناسبات الفنية هنأته من خلالها بمناسبة عيد ميلاده.

وظهرت آيتن في الصورة وهي تقف بجوار عمرو دياب، وكتبت معلقة عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد".


كان عدد كبير من النجوم قد احتفلوا أمس (الجمعة) على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الجتماعي بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الـ63، والذي يمثل عاماً جديدًا من رحلة نجاح غنائية وأسطورية امتدت لأكثر من 35 عاماً أشاد بها الجمهور والنقاد داخل وخارج الوطن العربي.

وقضى الهضبة عمرو دياب معظم سنوات حياته في الغناء والألحان، بدأت رحلته منذ نشأته في بورسعيد ومنها إلى الشرقية حتى وصل إلى أكاديمية الفنون وحصل على البكالوريوس في الموسيقى العربية.

يُذكر أن آيتن عامر يُعرض لها حالياً فيلم "عنب" ويشاركها في البطولة كل من: إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف، بينهم: بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة. والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

من ناحية أخرى، انضمت الفنانة آيتن عامر الى قائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب ويُعرض في رمضان المقبل، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وتجسّد من خلاله شخصية فتاة شعبية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077