تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

توتر زواج كانييه ويست الثاني.. "بخير الآن"

توتر زواج كانييه ويست الثاني..

بعد الحديث عن انفصالهما بسبب مشاكل زوجية بينهما، أكد مصدر مقرب من النجم كانييه ويست أن علاقته بزوجته بيانكا سينسوري "بخير إلى الآن"، نافياً ما تم تداوله في الصحف العالمية حول رغبتهما بالطلاق.

وأكد المصدر لموقع TMZ الذي يعنى بأخبار المشاهير أن علاقة مغني الراب البالغ من العمر 47 عاماً وزوجته بيانكا (29 عاماً)، "بخير، ولا توجد أي خطط للطلاق في الوقت الحالي"، وجاء هذا التصريح بعد أيام من تصدر أنباء انفصالهما عناوين الصحف.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق بأن ويست قد أخبر أصدقاءه عن رغبته بالطلاق والانتقال إلى اليابان، ولكن الزوجين قطعا الطريق أمام تلك الشائعات بظهورهما معاً في أحد مراكز التسوق بطوكيو هذا الأسبوع.

وأشارت التقاير إلى أن التوترات الزوجية بينهما ناجمة عن "التوقعات العالية" التي يضعها مغني الراب على زوجته، حيث قال مصدر مطلع لصحيفة Us Weekly إن الزوجين، اللذين تزوجا في ديسمبر 2022، ويمران بفترة من "الصعود والهبوط مؤخراً، وعلاقتهما متوترة بالتأكيد".

وأضاف: "لقد كان لديهما العديد من الخلافات حول توقعات كانيي العالية من زواجه الجديد بعد طلاقه من مشهورة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان".

وأوضح: "كانت بيانكا تدرك ما كانت تتجه إليه عند زواجها من كانيي، ولكن مع مرور الوقت، بدأ أسلوب الحياة يؤثر عليها".

كما أفاد المصدر أن بيانكا سينسوري، التي تسافر كثيرا مع زوجها بسبب أعماله وحفلاته، "سئمت من السفر" وتفضل قضاء فترات أطول في لوس أنجلوس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077