تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تريند "Boyfriend Blush".. سرّ الخدود الوردية الطبيعية

تنتشر منذ فترة صيحة أحمر الخدود "البوي فريند" Boyfriend، والتي باتت من أساسيات المكياج الذي يعتمد في أسابيع الموضة وتطبقة النجمات في المهرجانات والمناسبات الفنية، فما هو هذا التريند وكيف يطبّق؟

تعد صيحة "البوي فريند" الاتجاه الجديد في عالم المكياج، ويساعد بإضفاء اللون والحيوية على الوجه. هو منتج أساسي يجتاح عالم مستحضرات التجميل ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو الاتجاه السائد لوضع البلاشر بين النجمات هذا العام.

إن مسألة تطبيق تريند أحمر الخدود يمكن أن تُحدث فرقاً كبيراً في المكياج، خاصة عند النظر في شكل الوجه. بالنسبة لأولئك الذين لديهم وجه بيضاوي، فإن استخدام أحمر الخدود بالطريقة الصحيحة يمكن أن يساعد في تحسين الميزات الجمالية وإضفاء التوازن على الشكل بأكمله.


يمنح أحمر الخدود "البوي فريند" الخدين مظهراً طبيعياً، كما هو الحال بعد التمرين أو المشي في الهواء الطلق، وهو ما يمنح البشرة إطلالة نضرة ومشرقة ومثالية بمكياج بسيط لكل المناسبات، حيث يمكن عن طريقه تحقيق تأثير كبير، سواء كان ذلك من خلال تطبيقه برقة على الأنف للحصول على إطلالة مشمسة أو تحديد عظام الخد لخلق تأثير منحوت، وبالتالي، يكمن جوهر أحمر خدود "بوي فريند" في تقليد مظهر الوجه المتعرق الوردي بعد ممارسة الرياضة.

وللحصول على تأثير أكثر طبيعية، حاولي وضع أحمر الخدود تحت عظمة الحاجب وعلى طرف الأنف، وامزجيه جيداً للحصول على نتيجة متجانسة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077