تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجمات تنسقن إطلالاتهن بأكسسوارات مميّزة في لندن

النجمات تنسقن إطلالاتهن بأكسسوارات مميّزة في لندن

شهد مهرجان لندن السينمائي الثامن والستين حضور عدد كبير من النجوم الذين يتوافدون للمشاركة في هذا الحدث السنوي الذي يعرض بعضاً من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام. وانطلق المهرجان في 9 اكتوبر، وسيختتم في 20 أكتوبر الجاري. ويعد هذل المهرجان فرصة مثالية لأولئك الذين ليسوا من الحاضرين المنتظمين في مهرجانات البندقية أو كان أو TIFF، لمتابعة النشاط الفني.

ومنذ ليلة افتتاح المهرجان، حضرت النجمات بكامل تألقهن، وتنوعت الإطلالات بين الكلاسيكية والجريئة والغريبة، وكان لافتاً هذا العام الإكسسوارات المميّزة التي تم تنسيقها بعناية مع الملابس.

مشت النجمة ساويرس رونان على السجادة الحمراء بفستان أبيص بسيط من لويس فويتون. تميّز بأبازيم حزام متقاطع عند الورك، ويعتبر من الاكسسوارات المميزة التي أضافت جمالية أثيرية ملفتة على الفستان المجسم الناعم.


ومن القطع المثيرة للجدل، كانت تيشرت الفنانة جولييت ستيفنسون خلال مؤتمر Trials & Tribulations والتي حملت الكثير من علامات الاستفهام حول المعنى الذي تحمله الرسومات على الجهة الأمامية للكنزة البيضاء الخفيفة، فهناك من اعتبر انها تشابك لأيدي لتوجيه شتيمة، وبين من رأي بأتها شتلة من الصبار.


أما النجمة كيت بلانشيت فاختارت إطلالة من مجموعة ستيلا مكارتني للملابس الجاهزة لربيع 2025، عبارة عن بدلة سوداء مع بنطال واسع عالي الخصر وسترة مفتوحة عند الصدر، وأكملت اطلالتها الناعمة باكسسوار مميّر على شكل قلادة ذهبية ضخمة الحجم وتتدلى لتغطي منطقة الصدر بطريقة ملفتة وجميلة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077