تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع

تنوعت إطلالات النجمات هذا الأسبوع بأحدث صيحات الموضة، واختلفت الإطلالات بين ما هو رسمي أنيق وما هو كاجوال يحمل الكثير من الشياكة.

اختارت Brooke Shields فستاناً أنيقاً لحفل أزياء خريف 2024 في مدينة نيويورك باليه، جاء باللون الأبيض الكريمي، بتصميم vintage مفعم بالحنين إلى الماضي، لا سيما وانه كان ملكاً لوالدتها تيري شيلدز الذي ارتدته عندما التقت بالملكة. وتميّز الفستان بتصميمه الأنيق ضيق من الاعلى والمزيّن عند الصدر والاكمام بمجموعة من حبيبات اللؤلؤ والكريستال، لينسدل ويتسع من الأسفل وبخط عنق مستدير.


أما النجمة سيلينا غوميز، فتألقت بفستان أسود أنيق يبرز رشاقتها بعد خسارة وزنها الزائد، وتمكنت من خلال تصميمه الملفت احتضان الأناقة الناعمة في مجموعة schiaparelli للملابس الجاهزة لخريف 2024، مع فتحة المفتاح المميزة والشهيرة في الدار العالمية. وجاء الفستان ضيقاً بالكامل ومن دون أكمام مع خط عنق دائري مجوف، وبفتحة على شكل مفتاح محدد بالذهب عند الصدر.


أما النجمة سابرينا كاربنتر فتألقت خلال مشاركتها في حفل TIME100 Next Gala لعام 2024 بفستان بسيط من Versace بقماش فضي بالكامل يشبه الألومنيوم وبتصميم منحوت على شكل الساعة الرملية مع شق عالٍ يصل إلى الفخذ. وتميز الثوب بفتحة رقبة على شكل قلب، دون حمالات مع صورة ظلية شبه مشدودة. ونسقت معه صندل بكعب فضي مطابق. ولإكمال المظهر، ارتدت كاربنتر وشاحاً معدنياً للخلف.


ومن أجمل الإطلالات هذا الأسبوع كانت ملابس النجمة جينيفر لوبيز الخريفية، بدرجات اللون البني، الذي يعتبر من أهم صيحات الموضة هذا العام. وتألقت النجمة العالمية بثوب باللون البيج الغامق والمزين بحزامين عريضين عند الخصر وفتحة أمامية تصل إلى حدود الركبة، ونسقت معه معطف باللون البني بصيحة المربعات الأنيقة، وأكملت إطلالتها ببوط من الجلد باللون البني اللامع من مجموعة مايكل كورس لخريف وشتاء 2024.


وكانت النجمة باميلا أندرسون من بين المكرمين والضيوف البارزين الذين حضروا حفل توزيع جوائز Glamour Women of the Year لعام 2024 في نيويورك، وأطلت بقفطان جورجيت حريري بلون الاخضر (الأكوا) الخفيف، وتميّز بتصميمه المجسم مع حركة التول الوهمي المطرز بالكريستال اللامع واللؤلؤ عند الصدر، إضافة إلى الأكمام الطويلة على شكل كاب منسدل من الجانبين بتصميم أنيق وملفت.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077