تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أزياء التريكو على طريقة إميلي راتاجكوسكي ونارا سميث هذا الخريف

أميليا غراي ومونا توغارد ونارا سميث ولاكي بلو سميث وإيميلي راتاجكوسكي وإيفان موك

أميليا غراي ومونا توغارد ونارا سميث ولاكي بلو سميث وإيميلي راتاجكوسكي وإيفان موك

إيميلي راتاجكوسكي

إيميلي راتاجكوسكي

نارا سميث ولاكي بلو سميث

نارا سميث ولاكي بلو سميث

نارا سميث ولاكي بلو سميث

نارا سميث ولاكي بلو سميث

أظهرت إيميلي راتاجكوسكي ونارا سميث لنا كيف تنسّق فتيات الموضة ملابسهن وتنانيرهن المحبوكة هذا الخريف.

لقد بدأ فصل الخريف رسمياً، مما يعني أنه يمكننا أخيراً إخراج كل قطع التريكو المفضلة لدينا من زوايا خزانة ملابسنا لرؤية ضوء النهار مرة أخرى. ولكن إذا كنتِ بحاجة إلى بعض الإلهام في الأناقة، فلا تبحثي أبعد من إيميلي راتاجكوسكي ونارا سميث.

حضرت العارضتان حفل H&M الذي أُقيم أول من أمس (الأربعاء) في حي سوهو بمدينة نيويورك. وبهذه المناسبة، نسّقت كل امرأة قطع التريكو الخاصة بها بطرق أنيقة من دون عناء.

اختارت راتاجكوسكي فستاناً متوسط ​​الطول باللون الرمادي الداكن مضلّعاً، مع فُتحة رقبة على شكل الحرف V وأكمام طويلة، ثم لفّته. وأكملت إطلالتها ببعض اللمسات السوداء، بما في ذلك حقيبة كتف جلدية وحذاء طويل يصل إلى الركبة بأصابع مدبّبة، وأكملت إطلالتها بأقراط دائرية ذهبية.

وأما بالنسبة الى سميث التي كانت برفقة زوجها، زميلها عارض الأزياء لاكي بلو سميث، فقد أذهلت الجميع بسترة كارديغان من اللون البنّي الفاتح بأزرار في المنتصف. وقد ارتدت قميصها المحبوك مع تنورة قصيرة من الجلد الأسود اللامع، ثم أضافت حذاء بكعب عالٍ أسود وحقيبة من جلد الغزال باللون الأخضر الزيتوني من "سافيت" ونظّارة شمسية سوداء.

وأما لاكي، فقد نسّق مع زوجته طقمه الجلدي الخاص، والذي تضمن سترة جلدية ذات ياقة وأزرار، وقميصاً أسود محبوكاً، وبنطلوناً رمادياً مطوياً، وحذاءً جلدياً، ونظّارات شمسية سوداء.

ومن بين الحضور الآخرين في الحدث: إيفان موك وأميليا غراي ومونا توغارد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077