تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيلينا غوميز تصرّ على الأسود بـ"فستان القفل"... سعر إطلالتها بالآلاف

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

فستان Schiaparelli

فستان Schiaparelli

فستان Schiaparelli في العرض الأصلي

فستان Schiaparelli في العرض الأصلي

أقراط BaubleBar

أقراط BaubleBar

ارتدت سيلينا غوميز ما يشبه كل أشكال الفساتين السوداء القصيرة أثناء الترويج لفيلمها "إميليا بيريز" Emilia Pérez، من فساتين "سان لوران" Saint Laurent في "كان" إلى السترات القصيرة المصنوعة من الساتان في مدينة نيويورك. وفي جلسة تصوير في لندن أمس (الخميس)، كانت غوميز لا تزال ترتدي فستاناً أسود قصيراً من المخمل من تصميم "سكياباريلي" Schiaparelli ثمنه 6445 دولار أميركي، والذي تضمن نكتة خاصة لـ"فتيات الموضة".

وتميز فستان غوميز من تنسيق إيرين والش Erin Walsh، بفُتحة عند الصدر تعمل أيضاً كنوع من التورية. وعادة ما تُسمّى النوافذ الدائرية في القَصّ بـ"فُتحة المفتاح" أو ما يُعرف بـ"فستان القفل". وفي فستان "سكياباريلي" جاءت على شكل فُتحة قفل فيكتوريّة حقيقيّة، فهي مصنوعة من النحاس المطروق. ولعل النجمة الأميركية أرادت البوح بأن قلبها مفتوح، بخاصة أنها سعيدة مع حبيبها بيني بلانكو.

وتحت إشراف المدير الإبداعي دانييل روزبيري، عادت "سكياباريلي" أخيراً إلى جذورها السريالية الساحرة. وتشمل أبرز المجموعات الأخيرة الصنادل ذات الأصابع النحاسية والحقائب ذات الوجوه المجرّدة التي قد تثير غيرة بيكاسو. (روزبيري هو أيضاً العقل المدبّر وراء فستان كايلي جينر على شكل رأس أسد وفستان تايلور سويفت الأبيض لحفل توزيع جوائز "غرامي" لعام 2024). التصميمات ذكية وجريئة بعض الشيء، على سبيل المثال، فستان يجعل من تركيبته تلاعباً بالألفاظ. في مجموعتها الأصلية على المدرج، تم تصميم الفستان "فتحة المفتاح" مع غطاء رأس مخملي والكثير من الأساور الذهبية.

ونسّقت غوميز فستانها مع تسريحة شعر بسيطة بفرق في المنتصف ومانيكير أبيض، بالإضافة إلى بعض الخواتم الذهبية على طول أصابعها وأقراط BaubleBar بقيمة 48 دولاراً فقط.

قد يكون فستانها الأخير أكثر غرابةً، لكن شكله العمودي الكلاسيكي والمخمل الأسود الغني يتماشى مع سلسلة فساتين غوميز السوداء القصيرة التي استمرت بالظهور فيها لأشهُر. وكأنها تريد أن تخبر العالم بأنها أصبحت نجمة ناضجة (ومليارديرة)، ارتدت سيلينا غوميز فساتين سوداء حصرياً على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة. وحتى عندما ترتدي ملابس غير رسمية، فإنها تظل وفية للوحة الألوان السوداء والبيضاء، على غرار إطلالتها السابقة هذا الاسبوع حين ارتدت بنطال جينز أبيض وبدلة ضيقة من Khaite وحزام Khaite المرصّع بالمسامير.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077