تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ياسمين رئيس تكشف عن الصورة الأولى من فيلمها الجديد

الصورة الأولى لياسمين رئيس في فيلمها الجديد

الصورة الأولى لياسمين رئيس في فيلمها الجديد

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، الصورة الأولى لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد "الهنا اللي أنا فيه".

وشوّقت رئيس جمهورها لدورها في الفيلم، حيث علّقت على الصورة بقولها: "أمان... الهنا اللي أنا فيه".

فيلم "الهنا اللي أنا فيه" هو بطولة: ياسمين رئيس، كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني...، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

يُذكر أن ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني إذ تنتظر عرض فيلمها "الفستان الأبيض" في المسابقة الرسمية لـ"مهرجان الجونة السينمائي" بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة من 24 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري الى 1 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وتدور أحداثه في إطار درامي حول "وردة" التي تعيش في حي فقير وتوشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع ابنة خالتها للبحث عن فستان آخر.

كما بدأت ياسمين تصوير مسلسلها الجديد "رقم سري"، والذي يُعدّ امتداداً لمسلسل "صوت وصورة"، الذي تم عرضه العام الماضي، وتؤدي فيه دور "لقاء" التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي مع صدقي صخر وعمرو وهبه.

كما تعاقدت ياسمين رئيس أخيراً على مسلسل "قتيل اختياري" وهو عنوان مؤقت لتشارك به في موسم رمضان 2025، الذي تشارك فيه أيضاً بالجزء الثاني من مسلسل "جودر" مع الفنان ياسر جلال، والذي انتهى تصويره بالفعل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077