تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو والصور - مريم الخشت تفاجئ جمهورها بزفافها

مريم الخشت وعريسها أحمد أباظة

مريم الخشت وعريسها أحمد أباظة

أسماء جلال تقبّل مريم الخشت في زفافها

أسماء جلال تقبّل مريم الخشت في زفافها

منشور مريم الخشت

منشور مريم الخشت

احتفلت الفنانة الشابة مريم الخشت مساء أمس (الخميس) بزفافها إلى شخص من خارج الوسط الفني يُدعى أحمد أباظة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم على رأسهم شريف نور الدين وأسماء جلال وكريم قاسم وجميلة عوض وسارة عبد الرحمن وبسنت شوقي.

كانت الخشت قد فاجأت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها خبر زفافها إلى أحمد أباظة من خلال نشر صور من جلسة تصوير الزفاف، وذلك عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

وظهرت مريم في الصور وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وقد تخلّلته تطريزات تشبه الفراشه عند الصدر والبطن.


يُذكر أن مريم الخشت احتفلت بخطوبتها في حزيران (يونيو) 2023، وكان والدها قد كشف عن قصة تعرّفها إلى خطيبها وقتها، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه إسعاد يونس، قائلاً: "أنا وهي ووالدتها كنا بنتغدّى في مكان، وقبل ما نركب العربية سألتها في حاجة، فضحكت وقالت في حاجة".

وأضاف: "سألتها إنت حاسة بإيه، مبسوطة، وهو مين؟ وكنت سامع الاسم قبل كده من أصدقائها... لما قالت الاسم عرفت إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة، وقلت لها عايز أشوفه النهاردة، لإني مش عايزه يرتّب نفسه، ولقيته شاب لطيف لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جداً ومش عارف أسلّم عليه من فين".

وعقّبت مريم قائلةً: "اللطيف إنهم قالوا نتقابل في الأول قعدة تعارف، وفجأة لقيتهم بيقولوا هنقرا الفاتحة، وإحنا مش فاهمين حاجة".



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077