تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فرح الزاهد تعلن عن رأيها في الـ"سوشيال ميديا"

فرح الزاهد

فرح الزاهد

فرح الزاهد

فرح الزاهد

كشفت الفنانة الشابة فرح الزاهد عن تفاصيل دورها في فيلم "أعلى الأصوات"، الذي أكدت أنه يتشابه في جزء منه مع شخصيتها الحقيقية، كما تحدّثت عن مساعدة الإعلامية منى الشاذلي لها في منحها الفرصة لإلقاء الضوء على مرض الوسواس القهري، وأعلنت رأيها في السوشيال ميديا ومدى قبولها لها.

وقالت الزاهد إن فيلم "أعلى الأصوات" هو حلم بالنسبة إليها، معلقةً: "هو يناقش الوسواس القهري وأنا سبق وتحدثت عن الموضوع ده وإني كنت بعاني من المرض ده وأنا عمري سبع سنين، وسبق وعملت حملات توعية عن المرض".

وأضافت فرح الزاهد أن الإعلامية منى الشاذلي ساعدتها كثيراً، من طريق منحها فرصة الحديث عن مرض الوسواس القهري في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، موضحة: "فيلم "أعلى الأصوات" يناقش المعاناة الداخلية التي يعيشها مريض الوسواس القهري، وأنا جسدت المعاناة دي على ملامحي بشكل الجمهور يلاحظه؛ لأن مرض الوسواس القهري بيكون داخلي معظم الوقت والناس مش بتكون حسّاه".

وأكدت فرح الزاهد أنها تعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات، لكنها لم تستقر بعد على أي عمل فني منها.

وعن رأيها في السوشيال ميديا والبث المباشر على تطبيق "تيك توك"، قالت فرح الزاهد: "معنديش مشكلة خالص في لايفات التيك توك وهو ده العصر الجديد، لكن أنا محبش أطلع لايفات تيك توك وعلاقتي بالسوشيال ميديا تقتصر على نشر منشورات للتفاعل فقط، والدنيا كلها عندها سوشيال ميديا حالياً فلازم نتأقلم معها بشكل يكون إيجابي ومفيد".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077