تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أبرز إطلالات النجمات في حفل TIME100 Next Gala لعام 2024

سابرينا كابرنتر

سابرينا كابرنتر

النجمات في TIME100 Next Gala  لعام 2024

النجمات في TIME100 Next Gala لعام 2024

جمعت فعاليات TIME100 Next Gala لعام 2024 القادة الناشئين في جميع أنحاء العالم للاحتفال على رصيف 59 في مانهاتن. تكرم هذه الفعالية السنوية القادة الذين يجب متابعتهم في مجالات الصحة والمناخ والأعمال والرياضة والترفيه والمزيد.

وفي الحفل الذي أقيم على الواجهة البحرية، قدمت المرشحة لجائزة "غرامي سابرينا كاربنتر عرضًا وألقت المكرمين في TIME100 Next لعام 2024 نخبًا في العشاء للأشخاص والقضايا المهمة بالنسبة لهم.

وأدلت كاربنتر بتصريح لامع على السجادة الحمراء بإطلالة فضية بالكامل، فاختارت ثوبًا ضيقًا من تصميم "فيرساتشي" Versace. تميز بفتحة رقبة على شكل قلب lk دون حمالات مع صورة ظلية شبه مشدودة. كانت التنورة بطول الأرض وتتميز بشق درامي يصل إلى الفخذ يكشف عن الكعب الفضي المطابق. لإكمال المظهر، ارتدت كاربنتر وشاحًا معدنيًا منسقًا للخلف.

اليك نظرة ثاقبة عن جميع النجوم المتألقين على السجادة الحمراء.


كايا غيربر


كايا غيربر

خطفت عارضة الأزياء والممثلة كايا غيربر الأنظار بفستانها المصنوع بأسلوب مستوحى من الوهم البصري أو ما يعرف بالـ Optical Illusion . ارتدت العارضة الجميلة فستانًا مخصصًا من مجموعة فيراغامو Ferragamo لموسم ربيع وصيف 2025 والذي أبرز تفاصيل الخطوط المقوسة.


رينيه راب


رينيه راب

اختارت نجمة فيلم Mean Girls رينيه راب أسلوبًا ملفتاً، فاختارت سترة قصيرة من مجموعة خريف وشتاء 2024 من ويلي شافاريا Willy Chavarria وأبرزت إطلالتها بمجوهرات من فيرا Eéra، ونسقتها مع تنورة سوداء لتباين الرجولة والأنوثة في الإطلالة.


آشلي بارك


آشلي بارك

أذهلت نجمة فيلم "إميلي في باريس" Emily In Paris آشلي بارك الجميع بفستانها الذهبي ذو القصة الأنيقة التي تناغمت بشكل لطيف مع تفاصيل جسمها وأظهرت أنوثتها. هذا الفستان من تصميم إيلي صعب لما قبل خريف 2024.


آنا سواي


آنا سواي

ارتدت نجمة شوغون آنا سواي أيضًا اللون الواحد، حيث اختارت طقمًا مكونًا من قطعتين من توب داخلي وتنورة من مجموعة توري بورش لموسم ربيع وصيف 2025.


دافين جوي راندولف


دافين جوي راندولف

ارتدت دافين جوي راندولف فستانًا من تصميم إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi في حفل Time100 Gala لعام 2024. لقد بدت الفائزة بجائزة الأوسكار جميلة كما كانت دائمًا، الفستان مصنوع من الشيفون باللون الذهبي. ويحتوي على الكشكشة وبعض الكريستالات التي زينته.


تاراجي بي هينسون


تاراجي بي هينسون

ارتدت تاراجي بي هينسون تصميم توم براون Thom Browne يحتوي على هيكل مميز في الجزء العلوي من التنورة. كما أن الحمالات التي تربط جزأين من التنورة معًا ملفتة جداً. بدا لوك تاراجي رائعاً بهذا الفستان.


مايا رودولف


مايا رودولف

ارتدت مايا رودولف فستانًا من تصميم جابرييلا هيرست Gabriela Hearts في حفل تايم 100 غالا لعام 2024، هذا الفستان من مجموعة ريزورت 2024، والذي يجمع بين سترة سوداء مضغوطة وتنورة ساتان مطوية باللون العاجي. نظرًا للطبيعة غير المتماثلة للتنورة، ستحتاج الثنيات دائمًا إلى التعديل أو التنعيم. هذا ونسقت زوج مذهل من الأقراط المميزة من ديفيد ويب David Webb.


دويا ليبا


دويا ليبا

بأسلوب مميز وجميل، ارتدت دوا ليبا فستان شانيل Chanel في حفل TIME100 Gala لعام 2024. هذا الفستان كان مصمم خصيصًا من شانيل Chanel ومستوحى من مجموعة Métiers d’art 2023/24. تمت صناعة هذا الفستان من الدانتيل المزخرف بالزهور ومطرز بالكريستالات وحلقات الألومنيوم الجميل مع لمسة من الرومانسية الكلاسيكية.


فيكتوريا مونيه


فيكتوريا مونيه

ظهرت فيكتوريا مونيه بإطلالة نارية باللون الأحمر في حفل Time 100 Next Gala لعام 2024. وارتدت مونيه فستانًا من تصميم روبرتو كافالي ربيع 2005، من تصميم كولين كارتر. الفستان، الذي ارتدته في الأصل إيزابيلي فونتانا على منصة عرض كافالي، يتميز بالثنيات الدرامية والشق الذي يصل إلى الفخذ. مع ظهر مفتوح وقطار طويل وفتحة عنق بدون أكمام. بالإضافة إلى الثنيات، تم تجميع الفستان في عدة أماكن، مما أدى إلى إنشاء طبقات من القوام في جميع أنحاء الفستان. يتميز خط العنق بقلادة تشبه الياقة مزينة بخرز أنبوبي مضيء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077