تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحلام تنسى الأغنية وأميمة طالب تنقذها

أحلام الشامسي

أحلام الشامسي

أحلام وأميمة طالب

أحلام وأميمة طالب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو جمع الفنانتين الإماراتية أحلام الشامسي والتونسية أميمة طالب في حفل زفاف أحيتاه في المملكة العربية السعودية، حيث مرتا بموقف طريف وعفوي.

وقدّمت المطربتان معاً دويتو أغنية "عيوني بس" من ألبوم "فدوة عيونك" للنجمة الخليجية التي نسيت لوهلة الكلمات، فأسعفتها أميمة بسرعة.

وفي سياق متصل، كشفت أحلام عبر حسابها في منصة "سناب شات"، عن جدول حفلاتها المقبلة في الخليج، ومنها السعودية والكويت وعُمان، بالإضافة إلى أعمالها الغنائية. إذ قالت: "أبغى أقولكم كل اللي يسألوني عن برنامجي الجديد أو البرامج اللي أسويها الحين أو عن جدولي الجديد، إني قاعدة أرتب كذا حفلة عشان أعطيكم جديدي".

وأضافت: "أول شي أرتب لحفلي في عمان الحب، في العاصمة مسقط، راح أكون سعيدة ومتشرفة إني راح أشارك في هذا الصرح العظيم في مسرح الميدان بدار الأوبرا السلطانية العمانية بتاريخ 14 من شهر 11، كلي حب ولهفة وشوق إني أشوفكم... قاعدة أرتّب إن شاء الله حفل في الإمارات، راح يكون في دبي في كوكا كولا أرينا، وراح أبلغكم بالموعد قريباً إن شاء الله، والحفل بيكون بعد شهرين. كمان أرتب حفل في الكويت، وعدتكم بحفل في الكويت قريباً، وراح ألتقي معكم جمهوري في الكويت، هالمرة راح أسوي حفل مختلف وعدتكم فيه لما حضرت حفلتي اللي راحت".

وأوضحت أحلام تفاصيل حفل الرياض بالقول: "كمان قاعدة أرتب حفلة في الرياض، الحفل في الرياض راح يكون مثل كل سنة مختلف، وإن شاء الله راح تشوفون حفلة رائعة ومسرح شيء وفكرة راح تعجبكم، أنا متأكدة".

وأضافت: "هالموسم شكلي راح أسوي أكثر من حفلة، أنتظر حضوركم وأنتظر آراءكم في الأغاني. عندنا كمان لسته جديدة، قاعدة تتوزع تقريبًا 8 أعمال، هما 6 راح يكونوا كلاسيك وايد، وفي أعمال بين الأستاذ أسامة الهندي وبين أستاذ عصام الشرايطي، راح تسمعون أشياء وايد حلوة من أعمالي القديمة اللي راح أجددها بصوتي".

واختتمت أحلام بالقول: "وفي أحد طلب مني أغنية أنا مستغني، راح أغني الكوبليه الثاني الجديد في الغناء الجديد وفي التوزيع الجديد، وراح أسوي توزيعات جديدة لأغاني مثل "باب الليل"، و"موعدك"، و"وش فيك غايب"... عندي أغانٍ كثيرة... والله أحتاجك أنا. راح تسمعون أشياء وايد حلوة، الفكرة اللي مسوّينها وايد حلوة. أحبكم".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077