تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - جوري بكر توجّه رسالة إلى "المؤذيين"

جوري بكر

جوري بكر

جوري بكر

جوري بكر

انتشر على موقع "يوتيوب" مقطع مصوّر للفنانة جوري بكر، ظهرت فيه وهي توجّه رسالة إلى الذين يتمنون الأذى والشر لغيرهم، سواء بشكل مباشر أو من دون قصد.

وقالت جوري: "أريد أن أوجه كلمة صغيرة لكل من يعتقد أن الحياة ستبقى في صفه، وللذين يعيشون وكأنهم خُلقوا ليظلموا الآخرين. أتمنى أن نتعلم الدروس، وأنا أوجّه هذا الكلام لنفسي أيضاً. فالفترة الأخيرة شهدت انتشار الموت بشكل مفاجئ، والعديد من الأشخاص فقدناهم بدون سابق إنذار. أسأل الله أن يسامحنا ويغفر لنا".


وأضافت: "أود أن أذكركم أنه حين نغادر هذه الدنيا، لا نأخذ معنا شيئاً من المال أو الملابس أو الماركات. الشيء الوحيد الذي يبقى هو السيرة الطيبة التي نتركها وراءنا. هذه هي أغنى وأهم ما يمكن أن يمتلكه الإنسان... أعلم أن هذا الفيديو قد يكون حساساً، وأوجه رسالتي إلى أولئك الذين يظلمون الآخرين في حياتهم أو في مجال عملهم... خصوصاً في العمل، تذكّروا أن الله كريم ويعوّض في الجوانب المهنية والعاطفية وغيرها. وأتمنى أن يدرك مَن يؤذي الآخرين أن الحياة زائلة، فلا تجعلوا أحداً يدعو عليكم".

واختتمت جوري بكر رسالتها بالقول: "أسجل هذا الفيديو لأنني أرى الناس تذهب في لمح البصر، وهذا جعلني أستيقظ كثيراً. فقد كدت أتعرض لحادثة أثناء قيادتي للسيارة مع ابني بسبب الضغط النفسي والتوتر الذي أعيشه. أرجو أن يصل صوتي إلى أحدهم ليشعر ويتعلم من التجربة، فنحن جميعاً بحاجة إلى مساعدة بعضنا البعض".