تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تارا عبود تشوّق جمهورها لأول أعمالها المصرية

تارا عبود

تارا عبود

تارا عبود

تارا عبود

منشور تارا عبود

منشور تارا عبود

نشرت الفنانة الأردنية الشابة تارا عبود، نجمة الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي"، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من كواليس فيلم "بنات الباشا"، أعلنت من خلالها عن سعادتها بتجربتها الأولى في مصر.

وظهرت الفنانة الأردنية في الصور إلى جانب العديد من نجمات فيلم "بنات الباشا"، أبرزهنّ النجمتان المصريتان سوسن بدر وزينة، وذلك من مواقع تصوير عدة ولحظاتٍ مختلفة، اختتمتها بصورةٍ أطلت بها وهي تقرأ سيناريو الفيلم.


وعلّقت تارا عبود على الصور مشوّقةً الجمهور لعملها الأول في مصر قائلةً: "خلصنا تصوير فيلم "بنات الباشا" الأسبوع الماضي. هاد كان أول عمل إلي بمصر وكان يجنّن"، مشيرةً إلى أنها تعرّفت خلاله على أطيب الناس على حد وصفها، وأنها متحمّسة لأن تشارك العمل معهم مرة أخرى عمّا قريب.

الجدير بالذكر أن فيلم "بنات الباشا" تلعب بطولته: زينة وصابرين وأحمد مجدي وانتصار وتارا عبود... والفيلم قصة نورا ناجي وإخراج ماندو العدل، وهو مقتبس من رواية "بنات الباشا" التي صدرت عام 2021، وحققت نجاحاً كبيراً في الأسواق، وأحداثها تدور في إطار اجتماعي تشويقي حول مدينة صغيرة، ومركز تجميل يضمّ حكايات عشر نساء يتحدثن عن القهر والكبت، المرض والموت، والحب والخيانة...

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077