تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أعيدي ابتكار إطلالاتك بأبرز صيحات الخريف

صيغة البلوزة السوداء والتنورة البيضاء

صيغة البلوزة السوداء والتنورة البيضاء

قطع متناسقة من الأعلى إلى الأسفل

قطع متناسقة من الأعلى إلى الأسفل

Teamed With a Suede Shacket (1)

Teamed With a Suede Shacket (1)

سترة جلدية أنيقة

سترة جلدية أنيقة

شهدت الأحذية المسطّحة مساراً رائعاً في عالم الموضة في المواسم الأخيرة، إذ يحرص المصمّمون على تطوير الحذاء إلى ما هو أبعد من قواعده الأنيقة ليصبح حذاءً متعدد الاستخدامات في أزياء الخريف.

تتميز أزياء الأحذية المسطّحة من Proenza Schouler بأحذية Penny الكلاسيكية التي يتم انتعالها مع بنطلونات جلدية، بينما يتم إقران أفضل الأحذية المسطّحة من Ferragamo بفساتين السهرة ذات الحواف بدلاً من الكعب العالي الحاد المتوقع، كما أن Gucci تعمل على رفع مستوى حذائها المسطّح الشهير.

وحتى عندما يعيد المصمّمون الحذاء إلى جذوره في عالم الموضة، فهناك مستوى من الحداثة مع لمسة تدفع ضد أي دلالات رسمية وملائمة. على سبيل المثال، إحياء موضة الأحذية ذات النعل المطاطي الذي بدأه عرض "ميو ميو" MIU MIU لربيع 2024، ثم في عرض بالي لخريف 2024. هناك، تم تنسيق أحذية الموكاسان مع ملابس بحر بيكيني ملوّنة وقمصان بولو مجعّدة.

وباعتبارها من أفضل اتجاهات الأحذية لخريف 2024، فإن أحذية الموكاسان تتلاءم كثيراً مع سترة جلدية وبنطلون جينز ممزق، كما تتمتع أحذية الموكاسان ذات النعل السميك بحافة متأصّلة، مما يجعلها متناسقة تماماً مع تنورة منفوخة تجعل من الحذاء الثقيل أكثر نعومةً.

الأمر كله يتعلق بكيفية تنسيق أحذية الموكاسان. وإذا كنتِ بحاجة إلى أفكار لملابس الخريف، فستجدين أدناه العديد من الأفكار المأخوذة حديثاً من أزياء الشارع في شهر الموضة.

صيغة البلوزة السوداء والتنورة البيضاء

إن فكرة الزي بالتنورة البيضاء لصيف 2024 تستحق أن تُدمج في الخريف أيضاً. ستحتاجين فقط إلى إضافة بعض الأساسيات الخريفية، مثل البليزر وزوج أنيق من الأحذية الجلدية.

قطع متناسقة من الأعلى إلى الأسفل

فكّري في اختيار أحد اتجاهات الألوان لخريف 2024 وتنسيق الزي من ظلالها المقابلة، مثل اللون العنابي الذي يتناسب تماماً مع درجات اللون البنّي الشوكولاتي الباهتة والقرمزي المُشبع.

التنسيق مع سترة من جلد الغزال

يُعد مزيج زوج محايد من الأحذية الجلدية مع ملمس جلد الغزال الفاخر صيغة كلاسيكية لفصل الخريف. أضيفي بلوزة بيضاء ناعمة بياقة مدوّرة وبنطال من الجينز واسع الساقين لتكملة المظهر.

سترة جلدية أنيقة

لا ينبغي أن تبدو سترة جلدية وكأنها لراكبي الدرّاجات النارية فقط. احصلي على مظهر راقٍ بتنسيق معطف جلدي فاخر مع قميص أبيض وسروال أسود وزوج من أحذية القيادة الأنيقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077