تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إيمان العاصي تكشف سرّاً عن نور الشريف وأحمد عز

إيمان العاصي

إيمان العاصي

إيمان العاصي

إيمان العاصي

إيمان العاصي

إيمان العاصي

خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc، كشفت الفنانة إيمان العاصي عن سر يُذاع للمرة الأولى حول الخلاف الذي حدث بين الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز خلال تصوير فيلم "مسجون ترانزيت" الذي شاركا في بطولته وعُرض عام 2008، كما تحدّثت عن علاقتها بابنتها ريتاج.

وقالت العاصي: "علاقتي بابنتي ريتاج علاقة صداقة بنتخانق كل يوم وهي شايفاني ملكة الدراما، وأنا عندي تعلّق مَرضي ببنتي... وبتنام جنبي من يوم ما اتولدت".


وتابعت: "لما يتقدم لابنتي عريس هتبقى مصيبة سودا، هقعد معاهم في البيت وهبقى زي عريس من جهة أمنية وأكتر... بحاول أحط في دماغ بنتي ما تتجوزش، وأقول لها خلّصي تعليم وسافري لفّي العالم 30 سنة، أكون أنا عجّزت وتعملها لما أمشي".

وعن امتهانها التمثيل، قالت العاصي: "دراستي كانت إدارة أعمال، ومكنش التمثيل في دماغي لأني كنت بتكسف أقف قدام كاميرا، ومعنديش جرأة أمثّل، وأول مسلسل عملته كان اسمه "أمس لا يموت" مع حبيبة قلبي الفنانة رغدة". وأضافت: "عملت بعدها مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع نور الشريف، ولحد دلوقتي عايشة على دروسه في الالتزام والنظام".

وعن مشاركتها مع نور الشريف في فيلم "مسجون ترانزيت"، الذي شارك فيه الفنان أحمد عز، قالت: "حدث خلاف بين أحمد عز ونور الشريف في فيلم "مسجون ترانزيت" بسبب ترتيب الأسماء على التتر، أحمد عز كان مصمّم إن اسم أستاذ نور الشريف يتكتب الأول، وأستاذ نور الشريف رفض، وأخدوا وقت طويل لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا".

أما عن موقفها من الزواج مرة أخرى، فقالت إيمان العاصي: "موقفي من الزواج صعب وهيعمل فجوة كبيرة بيني وبين ريتاج بنتي، ومش هعرف أبقى زوجة كويسة وطبيعية".