تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منى قطان تكشف عن مجموعة عطور The Wedding المستوحاة من زفافها


"في كل مرة أرشّ فيها عطر The Wedding أشعر بأنني عُدت في الزمن إلى أجمل يوم في حياتي. أريد للجميع أن يختبروا هذا الشعور – أن يأخذكم هذا العطر إلى أروع ذكرياتكم احتفاءً بالحب". منى قطان

ابتكرت مؤسّسة علامة "كايالي" KAYALI منى قطّان، وزوجها حسن الأمين، مجموعة عطور The Wedding لارتدائها في حفل زفافهما، في لفتة إلى الحبّ الأبدي.

تستمدّ هذه المجموعة الوحي من الرابط الجميل الذي يجمع بين هذا الثنائي الرائع، ووقع الاختيار على خشب الصندل ليكون المكوّن المشترك بين عطر The Wedding Silk Santal | 36 وعطر The Wedding Velvet Santal | 35، تكريماً لجذور حسن السودانية. يُعرف خشب الصندل أيضاً باسم "سانتال"، وهو النفحة التي تمنح العطر ثباتاً وقوةً، بينما تعزّز الخليط الفريد من المكوّنات الغنية في كل عبوة.

وتقول منى: "أجد أنّ خشب الصندل يعطي إحساساً بالراحة والقوة في آنٍ معاً – وهي صفة أراها في زوجي حسن! لكن ما أحبّه أكثر هو أنّ هذه العطور ترمز إلى حياتنا معاً، وإلى خلق ذكريات جديدة ولحظات مشتركة".

تتميّز هذه العطور برائحة لا تفقد رونقها بمفردها، إلا أنها تتألّق عند خلطها معاً، وقد ابتُكرت لتُجسّد الحب بكل أشكاله. ويقول حسن: "عندما ابتكرنا هذه العطور، لم نتشارك ذوقنا الشخصي فحسب؛ بل وضعنا طاقتنا ومشاعرنا داخل هذه الزجاجات. أعتقد أنّ النتيجة مميّزة حقاً".



تعاون منى وحسن مع عطّارَين شهيرين من شركة Firmenich هما فابريس بيليجرين وغابرييلا شيلاريو، لتطوير مجموعة The Wedding أثناء التخطيط لحفل زفافهما في أواخر عام 2021.

تقول شيلاريو: "العمل على هذا المشروع المرتبط بزفاف منى وحسن كان شرفاً لنا. فلم يخفَ علينا أنّ عطور زفافهما يجب أن تكون مميزة ومبتكرة، وأحببنا فكرة أن تكون العطور قابلة للخلط، كما لو أن الحبيبين يتركان بصمتهما على بشرة الآخر. إنه أمر رومانسي للغاية!".

روح العطر: مُشرق... فرِح وأنيق

عطر The Wedding Silk Santal | 36: عطر نباتي،تستهلّه نفحات منعشة ومفاجئة من الشمبانيا الفوّارة وزهور الفريزيا البيضاء الحريرية، فيما تهيمن نفحات البرالين الزهرية والخوخ الفاخر على قلب هذا العطر الرومانسي. تتألّف قاعدة العطر من المسك المحلّى وخشب الصندل الكريمي، ممّا يضفي على العطر لمسة من البهجة والاحتفال.


النفحات:

• النفحات العليا: الشمبانيا الفوّارة، الفريزيا البيضاء

• النفحات الوسطى: الخوخ الفاخر، البرالين الزهري

• النفحات الأساسية: المسك المحلّى، خشب الصندل

روح العطر: دافئ... جذّاب ورقيق

عطر The Wedding Velvet Santal | 35: يأسر العطر بتركيبة جذّابة تجمع بين الياسمين الناعم والمسك الأبيض، وتُرافقهما نفحات خشب الصندل والأرز والبنزوين المخملية الدافئة. توحي القاعدة الكريمية الخشبية للعطر بعناق دافئ وطويل، ليكون هذا العطر شهادة على الحب غير المشروط.

النفحات:

• النفحات العليا: بتلات الياسمين، أوراق الشاي

• النفحات الوسطى: المسك الأبيض، خشب الأرز

• النفحات الأساسية: البنزوين، خشب الصندل

"العطر هو بمثابة زي غير ملموس، فهو مهم تماماً مثل الملابس التي ترتديها".  حسن الأمين

يعكس تصميم عبوات عطور كايالي دائماً شخصية كل عطر، لكن مجموعة The Wedding استمدّت الوحي أيضاً من إطلالات منى وحسن في يوم زفافهما. فقد أصبحت أنسجة ملابس الزفاف أسماءً للعطور:

• عطر Velvet Santalيجسّد بدلة حسن السوداء، ويأتي في عبوة زجاجية سوداء غير لامعة أبداً مع غطاء يحاكي شكل الجواهر بلون أسود غير لامع؛ تتّسم العبوة بتصميم بسيط وكلاسيكي ولكن بلمسة مؤثرة.

• عطر Silk Santal يعكس فستان منى الأبيض من الساتان، ويأتي في عبوة زجاجية بملمس مغبّش ذات تصميم رقيق يحاكي مجوهرات منى المتألقة وشخصية العطر البرّاقة.

يشير الرقم الموجود على الزجاجة إلى عدد التعديلات التي مرّ بها كل عطر للوصول إلى التركيبة المثالية.

يُشار إلى أنّ مجموعة عطور The Wedding محدودة الإصدار من كايالي مصنوعة في فرنسا، حيث لا تُجرَّب على الحيوانات، وتتوافر بأحجام 50 مل و10 مل، بسعر 100 دولار أميركي (83 جنيه إسترليني) و27 دولاراً أميركياً (25 جنيهاً إسترلينياً) تباعاً. متوافرة على موقع hudabeauty.com (عالمياً)، وموقع sephora.com (الولايات المتحدة الأميركية) ولدى متجر هارودز (المملكة المتحدة).

نقاط ووكلاء البيع:

عالمياً

hudabeauty.com 

الولايات المتحدة الأميركية

متاجر سيفورا في أميركا الشمالية

متاجر سيفورا في كندا

كندا

متاجر سيفورا في كندا

المملكة المتحدة / أوروبا

متجر هارودز (المملكة المتحدة)

الشرق الأوسط / أفريقيا / الهند

سيفورا الإمارات

سيفورا السعودية

سيفورا قطر

سيفورا الكويت

سيفورا البحرين

ARC (جنوب أفريقيا)

NYKAA (الهند)

Tira (الهند)

أستراليا / نيوزيلندا / آسيا

Adore Beauty

سيفورا أستراليا

سيفورا نيوزيلندا

سيفورا هونغ كونغ

سيفورا إندونيسيا

سيفورا تايلاند

سيفورا سنغافورة

سيفورا ماليزيا

Escentialsماليزيا

# # #

نبذة عن "كايالي" KAYALI

أسّست خبيرة الجمال وسيّدة الأعمال مُنى قطّان علامة "كايالي" KAYALI عام 2018، انطلاقاً من شغفها بالعطور. يستمدّ اسم العلامة الوحي من كلمة "خيالي" ومن جذور مُنى العربية ومن الطقوس التقليدية لتركيب العطور وخلطها بحسب المزاج. تتعاون مُنى مع نخبة من أمهر العطّارين في العالم وتستعين بأجود المكوّنات لابتكار عطور تبقى مطبوعة في الذاكرة، تدوم رائحتها طويلاً، وغير مجرّبة على الحيوانات. يتغنّى كل عطر فاخر بالمعنى الحقيقي للحِرفية والمهارة ويروي حكاية مميّزة بدءاً من النفحات الآسرة وصولًا إلى عبوة العطر التي تتلألأ كالجواهر.

يُشار إلى أنّ منى من الشخصيّات المؤثّرة عالمياً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطّى عدد متابعي صفحتها الخاصة وصفحة "كايالي" 3,9 ملايين متابع. كما تصدّرت أغلفة أهمّ المجلات مثل WWD ومجلة "روّاد الأعمال" الشرق الأوسط Entrepreneur Middle East ومجلة "كوزموبوليتان" الشرق الأوسط، واختارتها مجلة "فوربس" من بين النساء الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط!

نبذة عن شركة dsm-firmenich

شركة dsm-firmenich هي مجموعة عالمية سويسرية-هولندية، مُدرجة في بورصة يورونكست أمستردام. نقدّم منتجات عالمية وحلولًا مخصّصة محلياً لعملائنا حول العالم. لدينا شبكة عالمية متكاملة وإمكانات لا تضاهى في البحث والتطوير والابتكار. ويعمل في مجموعتنا نحو 30 ألف موظّف مخلص وشغوف وموهوب من مختلف أنحاء العالم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077