تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الكشف عن مجموعة الكبسولة Lifestyle من Dior بالتعاون مع Lewis Hamilton

براعة، أداء وظيفيّ، فخامة: هذه هي السمات التي تُميّز المجموعة الكبسولة "لايفستايل" Lifestyle التي حلم بها كيم جونز بالتعاون مع المصمّم الضيف وسفير "ديور" Dior، لويس هاملتون Lewis Hamilton. تُشكّل هذه المجموعة الاستثنائية، المُخصّصة للتزلج والتزحلق على الجليد، تحيّة للإبداع ومتعة الشتاء، وتعكس بعضاً من مصادر شغف سائق السباقات والمبتكِر الثقافي. وبأسلوبها الراقي الذي لا يُقاوَم، تتخطى حدود التفوّق على الذات، مع تحقيق التوازن المثاليّ بين الرشاقة الرياضيّة والمتانة. تُولي التصاميم اهتماماً خاصاً بالراحة والبساطة، مع إبراز تنوع المهارات الحِرفية التقليدية. وفي هذه الحملة المُميّزة التي تمّ تصويرها بعدسة رافاييل بافاروتي، يُجسّد لويس هاملتون توليفة رائعة تجمع بين التراث التاريخي، المعاصر والشخصي.

على خلفية مناظر جبليّة آسرة مفعمة بألوان زرقاء ساحرة، يظهر بطل العالم سبع مرّات في سباقات الفورمولا 1 مُتألقاً بإطلالات عدة، تتنوّع بين تنسيق القمصان كبيرة الحجم مع السراويل واسعة الساقَين وأطقم التزلج. وتشمل الإطلالات الأخرى قطعاً من الدنيم، وملابس محبوكة، وكنزة رياضيّة، كلها مصنوعة بشكل خاص من الأقمشة العضوية أو المُعاد تدويرها.


تمّ الكشف عن حقيبة الظهر "ديور 8" Dior 8 وحقيبة الساعي "رايدر 2.0" Rider 2.0 كقطعتَين عمليّتَين ومرغوبتَين بشدّة، وهما مصنوعتان من مواد شديدة المقاومة ممزوجة بروح عمليّة، وتدعوان إلى حرية الحركة والتعبير عن الذات. في المقابل، يُكمّل حذاء "بي 44 بلايد" B44 BLADE المظهر الرياضي المُعزّز بلمسات مستقبليّة وكلاسيكيّة، في حين يَعِد حذاء "بي 33" B33 الرياضي بجاذبية غير رسميّة لا تُقاوَم. وأخيراً، مثل علامات بارزة متعدّدة، يُزيّن الخرز الكريستالي الملوّن قلادة، وسواراً، وخاتماً، احتفاءً بحب المجوهرات وفن الاهتمام بالتفاصيل الجماليّة، العزيزَين على قلب كلّ من كيم جونز ولويس هاملتون.

إنّها دعوة للحلم والسفر وهروب إلى آفاق جديدة.

المصوّر الرقمي والرئيسي: رافاييل بافاروتي

الإخراج الفني: روني كوك نيوهاوس

منسّقة الأزياء: ميلاني وورد

خبيرة العناية بالمظهر: يوكو فريدركسون

مستشار لويس هاملتون الإبداعيّ والمشارك في تنسيق الأزياء: إريك مكنيل

الموهبة: لويس هاملتون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077