تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجمات بإطلالات مبهرة باللون الزهري في "أكتوبر الوردي"

نجوى كرم

نجوى كرم

فوز الفهد

فوز الفهد

في عالم الموضة، تتميز كل نجمة بأسلوبها الفريد الذي يعكس شخصيتها وذوقها الخاص. هذا الشهر، وفي إطار الاحتفال بـ"أكتوبر الوردي"، تألقت مجموعة من النجمات بعباءات وفساتين أنيقة باللون الزهري، مما أضفى لمسة من الحيوية والجاذبية على إطلالاتهن.


فوز الفهد


فوز الفهد

تألّقت المدوّنة الكويتية فوز الفهد بإطلالة لافتة، حيث اختارت عباءة مفتوحة باللون الزهري الفوشيا، مما أضفى لمسة من الحيوية والأنوثة على مظهرها. تمزج العباءة بين الأناقة التقليدية واللمسات العصرية، وقد نسّقتها فوز مع فستان أبيض مزيّن بتفاصيل زهرية، وأكملت إطلالتها بحقيبة فضّية فخمة وحذاء ميول مفتوح باللون الزهري، مما أضفى شعوراً بالراحة والأناقة.


ياسمين صبري


ياسمين صبري

اختارت النجمة المصرية ياسمين صبري أن تطل بأسلوب جميل باللون الزهري، حيث انتقت فستاناً من الشيفون الحريري عكس صيحة الكشكش، وأضفى لمسة من العفوية. نسّقت ياسمين مع الفستان مجوهرات ناعمة، بما في ذلك عقد ماسي، واعتمدت تسريحة شعر طويلة ومكياج نيود.


درة زروق


درّة زروق

أطلّت درّة زروق بفستان أنيق زهري اللون، تميز بقماش الستان الحريري الفاخر وبتصميم انسيابي وفُتحة جانبية. وأضافت الحمّالات الرفيعة للفستان لمسة من الأنوثة والنعومة. وأكملت درّة إطلالتها بحذاء شفّاف وحقيبة بيضاء.


هنا الزاهد


هنا الزاهد

الجميلة هنا الزاهد اختارت فستاناً زهرياً تميّز بقَصّة منفوشة وحمّالات رفيعة وخصر ضيّق، مما أضفى عليه لمسة من الجاذبية. صُمّم الفستان بقماش الشيفون الفخم مع فُتحة ساق عالية، مما أضاف لمسة جريئة إلى الإطلالة.


نجوى كرم


نجوى كرم

اختارت نجوى كرم فستاناً من اللون الزهري الجريء، جاء من دون أكمام وبصيحة الكتف الواحدة، مما أضفى لمسة جريئة ومنعشة، وأبرز أنوثتها بشكل أنيق. ونسّقت نجوى الفستان مع تسريحة شعر "كيرلي طويل"، مما أضاف حيوية إلى إطلالتها، بينما أكمل مكياج عيون القطة وأحمر الشفاه النيود الهادئ مظهرها بأسلوب راقٍ، ليكون مصدر إلهام لإطلالتك في "أكتوبر الوردي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077