تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كايا غيربر تنسّق الإكسسوار الأكثر شعبيةً لدى الجيل Z

كايا غيربر تنسّق الإكسسوار الأكثر شعبيةً لدى الجيل Z

كايا غيربر

إذا كنتِ بحاجة إلى أي تذكير بعمر كايا غيربر، فإن أحدث إطلالاتها ستوفر عليك البحث على "غوغل". تم تصوير عارضة الأزياء من الجيل الثاني أثناء إجرائها مكالمة فيديو عبر FaceTime في شوارع مدينة نيويورك. تعد الدردشة المرئية العامة ممارسة متأصلة لدى الجيل Z وقد فعلتها غيربر وهي ترتدي مجموعة من اتجاهات الموضة المفضّلة لدى هذه الفئة الفرعية.

معتمدةً ظلالاً من اللون الأزرق، بدت النجمة مرتاحة ورائعة للغاية. كان مظهرها مثالياً للقيام بالمهمات، وهو يتكوّن من قميص قصير وسترة من الدنيم مخطّطة وبنطال جينز منخفض الخصر يُطلق صرخة إيجابية: "لقد وُلدت في عام 2001". يُعد الجينز الفضفاض المغسول باللون النيلي من الملابس المفضّلة لدى غيربر.


كانت إكسسواراتها تبدو أكثر ملاءمةً لطفلة من مواليد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين: انتعلت أحذية باليه جلدية سوداء خالدة، وحملت حقيبة بوهيمية من الجلد اللامع، وفي تبديل لمشبك المخلب الغني، اعتمرت قبّعة مميزة عصرية. على الرغم من أن نمط القبّعة المربعة هو علامة تجارية أخرى للجيل Z، إلا أن الجانب الأكثر دلالةً في مجموعتها كان زوجاً من Airpods Max الفضّية التي كانت عبارة عن أجزاء متساوية من الإكسسوار والتكنولوجيا. مع مظهرها الخارجي الأنيق ومظهرها كبير الحجم، تُعدّ سمّاعات الرأس من الإكسسوارات المفضلة لدى المعجبين في فئة عمرها الديموغرافية. كما كانت سمّاعات الرأس الخاصة بها تتكرر في الآونة الأخيرة. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077