تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

راشيل زيجلر تتألق بفستان كريستالي من Dior

تألّقت الفنانة راشيل زيجلر بفستان شفّاف تتطاير منه حبيبات كريستالية لامعة، وقد تم شكّها على القماش الشبكي بطريقة متوازنة وبلمسات محترفة، ليكون من القطع الفخمة التي تليق بكل المناسبات والحفلات.

واختارت الفنانة الشابة خلال تواجدها في نيويورك هذا الفستان الناعم الذي تميّز بقماشه الشبكي الشفّاف، الذي يظهر بوضوح ملابسها الخفيفة تحته، الشبيهة بالملابس الداخلية من اللون الأسود والتي تم تصميمها لتتناسب مع أجواء الفستان الشفاف.

وتميّز الفستان بتصميمه المجسّم الطويل، وجاء قماشه الشبكي مزيّناً بالكامل بمجموعة من الحبيبات الكريستالية بأحجام متنوعة، والتي يزداد عددها كلما نزلن إلى أسفل الفستان، لتبدو في النهاية كشلال من الكريستالات الفاخرة.


واختارت زيجلر الفستان من دار Dior الفرنسية من مجموعة خريف 2024، والتي تم تقديمها لأول مرة في معرض أُقيم في متحف بروكلين في وقت سابق من هذا العام. وقد حافظت على بساطة التصميم بانتعال حذاء نسائي كلاسيكي باللون الأسود وحملت حقيبة "ليدي ديور" الناعمة.

ومن الناحية الجمالية، تركت المغنية الأميركية شعرها ينسدل على كتفيها، وطبّقت مكياجاً طبيعياً بألون خفيفة تناسب لون بشرتها السمراء مع أحمر شفاه وردي خفيف.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077