تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ندى موسى تكشف سبب خوفها من المشاركة في "تيتا زوزو"

ندى موسى

ندى موسى

ندى موسى

ندى موسى

كشفت الفنانة ندى موسى أسباب خوفها من المشاركة في مسلسل "تيتا زوزو" الذي يُعرض حالياً على القنوات الفضائية وتقوم ببطولته الفنانة إسعاد يونس.

وأكدت ندى أنها سعيدة بمشاركتها في المسلسل وتحمّست كثيراً للدور رغم تخوفها من تقديم دور الأم في البداية في مرحلة المراهقة، غير أنها وجدت أن عدداً من الأمهات حولها في سنّ صغيرة ولديهن أبناء في مراحل عمرية مختلفة، فوجدت أنها تشبه الكثير من سيدات المجتمع المصري، وهذا شجعها على الموافقة على لعب الدور من دون تردد، مؤكدةً أنها ستكون تجربة جديدة لها في عالم الدراما، خاصة أنه أول تعاون لها مع النجمة إسعاد يونس.

وعن عملها مع إسعاد يونس، قالت ندى موسى: "سعدت كثيراً بهذا التعاون، لأنها شخصية ودودة ومحبوبة من الجميع، والتعاون معها يضيف لأي فنان لأنها تحتوي الجميع".


وعن دورها في المسلسل، قالت: "ألعب دور "هبة" وهي ابنة "تيتا زوزو"، ولي ابنة تبلغ من العمر 12 عاماً خلال الأحداث، وأواجه الحياة بشكل مختلف، خاصة أنني لا أعمل وتزوجت في سنّ صغيرة، ولم أحقق ذاتي، وهو ما سيفجّر العديد من الأزمات للشخصية".

مسلسل "تيتا زوزو" هو بطولة كلٍ من: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف...، ومن تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077