تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - فتاة مغربية تضع أحمد سعد في موقف محرج

أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد

جمهور كبير في حفل أحمد سعد

جمهور كبير في حفل أحمد سعد

أحمد سعد في حفله بالمغرب

أحمد سعد في حفله بالمغرب

أحيا الفنان أحمد سعد حفلاً جماهيرياً في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث فاجأ خلاله الجمهور المغربي بغناء أغنية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ "الماء والخضرة" والتي غناها العندليب لجمهور المغرب خصيصاً، كما قدم سعد في الحفل أغنية "أشكي لمين وأنا مكدبتش" باللهجة المغربية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً خلال وقوف سعد على خشبة المسرح، وقد بدا في موقف محرج، عندما أهدته طفلة مغربية باقة من الورد وتحدثت معه باللغة الفرنسية، لكن سعد تعامل مع الموقف بـ"خفّة دم" حيث مازح الفتاة قائلاً: "أنتِ بتتكلمي فرنساوي، أصلي الحقيقة كنت بغيب في حصة الفرنساوي"، ليطلب مترجماً لما قالته الفتاة، وهو ما لاقى تفاعلًا كبيراً من جمهوره الذي استمتع بـ"خفّة دمه".


كما واصل سعد مزاحه حيث تحدث عن الفتيات اللاتي يقفن في شرفات المنازل المحيطة بالمسرح لمتابعة الحفل، فقال مازحاً: "أنا شايف الناس اللي في البلكونة، هخلص الحفلة وأطلعلكم"، ما أضفى مزيداً من المرح على أجواء الحفل.

ولم تكن هذه اللحظات الطريفة الوحيدة في الحفل، حيث برزت مواقف أخرى شاركها سعد مع الحضور عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، ومن أهمها تفاعله مع النساء في الحفل، حيث طلب منهن ترديد الزغرودة المغربية الشهيرة، التي عبّر عن حبّه لها قائلًا: "أنا بحب الزغرودة المغربية"؛ مما أثار حماسة الجمهور، وخاصة النساء اللواتي تجاوبن معه بحماسة.