تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تألّقي بأسلوب أمل كلوني الخريفي الأنيق

تألّقي بأسلوب أمل كلوني الخريفي الأنيق

لفتت المحامية اللبنانية-البريطانية أمل كلوني الأنظار بإطلالتها الأخيرة الرائعة، التي تجمع بين البساطة والأناقة بتفاصيل غالباً ما تختارها لأزيائها الخريفية.

واختارت زوجة النجم العالمي جورج كلوني أسلوبها الخريفي المفضل، فارتدت فستاناً محبوكاً على شكل سترة باللون الأحمر، وجاء قصيراً يصل إلى أعلى الركبة وبتصميم مجسّم وضيق يبرز رشاقتها مع ياقة دائرية عالية ومن دون أكمام.


ورغم بساطة الفستان، نجحت أمل في تنسيقه بلمسات ذكية لتبدو إطلالتها مبهرة، حيث كسرت رتابة الثوب الأحمر وبساطته ببوط عالٍ يصل إلى الركبة، بنقشة الورود باللونين الأبيض والأسود، وحملت بيدها حقيبة كبيرة الحجم من اللون الأبيض، وهو ما منحها المزيد من الجاذبية والأناقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تبرع فيها محامية حقوق الإنسان في المزج بسلاسة بين فساتين السترات الخريفية الأنيقة ذات الياقة المدوّرة والأكمام المقطوعة المفضلة لديها، مع الأحذية العالية المميّزة لناحية النقشات والتصاميم والألوان.


ومن الناحية الجمالية، تركت أمل شعرها الطويل ينسدل على كتفيها بحركة "ويفي" خفيفة عند الأطراف، وطبّقت مكياجاً هادئاً بألوان طبيعية تبرز جمالها مع أحمر شفاه باللون النيود اللامع. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077