تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

يسرا تطل كالأميرات بالأخضر المبهر

تألقت النجمة يسرا خلال مشاركتها في مهرجان الشارقة الدولي للأطفال والشباب في نسخته الـ11، والذي يستقطب مجموعة متنوعة من الأفلام من البحرين، وسلطنة عمان ومصر وفرنسا، وإيران وروسيا والمملكة العربية السعودية.

واختارت النجمة المصري فستاناً انيقاً بتفاصيل بسيطة حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، وتميّز بتصميمه الكلاسيكي المتطاير ولونه الأخضر المبهر الذي لفت انظار الجميع.

وتميّز الفستان بقماشه الفخم من دون نقوش أو تطريزات، وجاء ضيق من الأعلى مع زمزماتوناعمة وفتحة على شكل V عند الصدر وبحمالات عريضة، لينسدل عند الخصر المزين بحزام رفيع من نفس اللون الأخضر، ومن ثم يتسع بشكل تنورة متطايرة. وأرفق مع الثوب شال طويل على الرقبة.


وأكملت يسرا اطلالتها الأنيقة بحقيبة كلاتش باللون الأخضر وتزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية الرقيقة عبارة عن أقراط دائرية مزينة بأحجار بيضاء اللون مع أسوارة ناعمة مشابهة ومجموعة من الخواتم الرقيقة.


ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية خصلات شعرها الأشقر القصير منسدلة على وجهها، وطبقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان البرونزية الطبيعية مع أحمر شفاه وردي نيود خفيف، وبدت في غاية الجمال والأناقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077