تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آيتن عامر بإطلالتين مختلفتين... أيهما الأجمل؟

آيتن عامر بإطلالتين مختلفتين... أيهما الأجمل؟

تسعى النجمة آيتن عامر دائماً إلى اختيار اطلالات متنوعة لناحية التصاميم والألوان، وتنجح في تنسيقها باكسسوارات ناعمة ومكياج ملفت لتكون اطلالاتها مثالية خلال نشاطاتها اليومية أو المناسبات الفنية التي تشارك فيها.

وفي احدث ظهور لها في دبي،اختارت النجمة المصرية فستاناً بسيطاً لناحية التصميم يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وجاء ضيق من الأعلى ومكشوف عن الصدر مع حمالات ناعمة باللون الأسود لينسدل عند خصرها ويتسع على شكل تنورة واسعة باللونين الأسود والأبيض بتصميم ملفت وأنيق.

ونسقت الثوب بصندل مفتوح باللون الاسود مع حقيبة كلاتش سوداء وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة أضافت لمسة من الفخامة والجمال إلى الإطلالة.

وفي إطلالة ثانية مختلفة، اختارت الممثلة المصرية فستاناً طويلاً باللون الذهبي اللامع، وجاء ضيق من الأعلى مع زمزمة عند الخصر وبكمّ واحد بارز، لينسدل ويتسع من الأسفل، وقد تم إضافة قماش باللون البيج مكان الفتحة الجانبية للثوب.

واكملت إطلالتها بصندل ضخم من الأمام بكعب عال باللون البيج، وتزينت بمجموعة بسيطة من المجوهرات.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أيتن في الاطلالتين على خصلات الشعر المموج المنسدلة على كتفيها، وطبقت مكياجاً قوياً يرتكز على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها، مع أحمر شفاه يناسب لون الفستان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077