تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر عاشور للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية

تامر عاشور

تامر عاشور

تامر عاشور

تامر عاشور

تامر عاشور

تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور عن مشاركته الأولى في مهرجان الموسيقى العربية الـ32، حيث يستعد لإحياء حفله يوم 18 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري بدار الأوبرا المصرية، ضمن فاعليات المهرجان.

نشر تامر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" البوستر الدعائي للحف وعلق عليه بقوله: "ميعادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية.. متحمس جدا.. أشوفكم على خير".

كان تامر عاشور قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الإسكندرية، امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا غفيرًا مما تسبب في حدوث أزمة مرورية وإغلاق عدد من شوارع الإسكندرية؛ حيث تخطى جمهور الحفل حاجز الـ15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

وحرص عاشور على تلبية طلبات الجمهور وغناء عدد من الأغنيات التي طلبها الجمهور خلال الحفل منها "هيجيلي موجوع" التي تصدرت التريند على "يوتيوب" وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لأشهر متتالية. كما قدم أغنيات مميزة أخرى مثل "تيجي نتراهن" و"هتوحشنا" و"قولوله سماح" وغيرها من الأغنيات.

يُذكر أن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، يشارك به عدد كبير من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، وائل جسار، وعاصي الحلاني من لبنان، إضافة إلى نجوم الغناء في مصر مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر، علي الحجار.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077