تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تسريحة شعر كايا غيربر المرفوعة بالمشبك: درس في البساطة الأنيقة

تسريحة شعر كايا غيربر المرفوعة بالمشبك: درس في البساطة الأنيقة

كايا غيربر

من المهم أن نجرك حقيقة مفادها أن كايا غيربر ، عارضة الأزياء الشهيرة بإطلالاتها العصرية الراقية، تشبهنا تمامًا. ففي خضم جدول أعمالها المزدحم بالمهام في منتصف الأسبوع والمكالمات الهاتفية، استعرضت تسريحة شعرها المرفوعة بمشبك المخلب غير الرسمية والأنيقة التي تتوافق مع أسلوبها اليومي.

بعد أخذ استراحة من مجموعاتها الجلدية الأخيرة والسترات الصوفية المريحة المصنوعة من الكشمير، اختارت غيربر زيًا مريحًا أبرز أناقتها غير المجهدة تمامًا. وبينما قد يكون البعض قد لاحظوا سماعات الرأس ذات الأسلاك التي تذكرنا بالماضي، أو مزيجها من أحذية الباليه مع السراويل الرياضية، لفت انتباهنا مشبك المخلب المصمم بخبرة.


كايا غيربر بتسريحة شعر عفوية

كان اختيار غيربر لمشبك المخلب البني الداكن متناغمًا بشكل جميل مع شعرها الطويل الداكن. لقد صممتها على شكل كعكة مريحة، باستخدام تقنية بسيطة يعتمد عليها الكثير منا خلال الصباحات المزدحمة: لف ذيل الحصان حول نفسه وتثبيته في مكانه، مما يسمح لبعض الخصلات الفوضوية الأنيقة بالهروب

في حين أنه من الصحيح أن غيربر يمكنها الارتقاء حتى بأبسط تسريحات الشعر، كما يتضح من تسريحة شعرها الضخمة في التسعينيات في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي إلا أن هناك شيئًا يمكن ربطه بشكل خاص بتسريحة شعرها المرفوعة بمشبك المخلب. مرتدية قميصًا رماديًا ملفوفًا على كتفيها ومعطف ترنش مصممًا ونظارة شمسية كبيرة الحجم، أشرقت بأجواء شعرت أنها سهلة الوصول ولكنها مصقولة. هذا المظهر يعكس عرض Miu Miu لخريف 2024، حيث تبنت العارضات مزيجًا مقصودًا من القطع غير الرسمية والمنظمة.

تكمن جاذبية أسلوبها في مزيجه من الراحة والرقي، مع بعض التسريحات المرحة التي تضيف إلى الجاذبية الشاملة. إنه تذكير بأن الأناقة لا يجب أن تكون بعيدة المنال؛ يمكن أن تكون بسيطة مثل مشبك شعر مثبت جيدًا.


كايا غيربر باطلالة مريحة

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077