تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أكثر النجمات أناقةً في أكتوبر

سيمون آشلي

سيمون آشلي

نعومي كامبل

نعومي كامبل

مارغريت كوالي

مارغريت كوالي

مارغريت كوالي

مارغريت كوالي

ليدي غاغا

ليدي غاغا

نيكول كيدمان وابنتها

نيكول كيدمان وابنتها

زندايا

زندايا

إذا كان هناك شهر لإظهار إتقان الأناقة، فهو تشرين الأول (أكتوبر). مع دخول لندن ونيويورك وباريس وميلانو في مرحلة ما بعد أسبوع الموضة، فإن بداية الخريف تبشر بدرجات الألوان المتناغمة والطقس الأكثر برودة، والطبقات الفاخرة ولوحات الألوان الغنية.

اكتشفوا أفضل النجوم أناقة في هذا الشهر حتى الآن:

سيمون آشلي

نادرًا ما تضع سيمون آشلي قدمًا خارج مكانها في قسم الأناقة، ولم يكن فستانها الأصفر الكريمي الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز Glamour Women of The Year استثناءً. وأكملت الممثلة في مسلسل Bridgerton جمالها الساحر بتصفيفة شعرها الكلاسيكية المبهجة.

ناعومي كامبل

عندما يتم تجنيد نعومي كامبل لمهمة قيادة الإبهار، نادرًا ما تخيب عارضة الأزياء الشهيرة الآمال. وعندما قدمت "شانيل" مجموعتها الجديدة في أسبوع الموضة في باريس في الأول من تشرين الأول، بدت عارضة الأزياء البريطانية رائعة مرتدية سترة صوفية وتنورة. بعد تغيير تسريحة شعرها الطويل المعتادة، اختارت نعومي قصة شعر قصيرة مناسبة لباريس لزيارتها الأنيقة لمدينة الحب.

مارغريت كوالي

مع عرض فيلم الرعب الساخر The Substance للمخرجة مارغريت كوالي في دور العرض، تنشغل الممثلة الأميركية بالتنقل بين عروض أسبوع الموضة في باريس. في بداية الشهر بأسلوب أنيق، ارتدت النجمة البالغة من العمر 29 عامًا فستانًا من قماش البوكليه مزينًا بزهور مكشكشة لتزين الصف الأمامي من عرض أزياء "شانيل" النسائية في أسبوع الموضة في باريس.

ليدي غاغا

لقد احتضنت ليدي غاغا عصر الشعر الأحمر بالكامل إذ تواصل جولتها الصحفية للترويج لفيلم Joker: Folie a Deux. وقد خطت غاغا إلى الأضواء في العرض الأول في لوس أنجلوس، مرتدية ثوبًا أسود منحوتًا بتفاصيل درامية على الكتفين وارتدت النجمة، التي تلعب دور هارلي كوين مقابل جوكر الذي يلعبه يواكيم فينيكس، مجوهرات لامعة من "تيفاني آند كو،" بما في ذلك قلادة Vigne المزخرفة من العلامة التجارية، طوق من خيوط ذهبية زهرية يضم أكثر من 300 قيراط من الروبيليت البيضاوي.

نيكول كيدمان وصنداي روز أوربان

استمتعت نيكول كيدمان وابنتها صنداي روز أوربان بليلة أم وابنتها في باريس في حفل عشاء Miu Miu. غيرت نيكول أناقتها المعتادة المرتفعة بتنورة متوسطة الطول مطوية وسترة كريكيت مريحة. وكانت ابنة الممثلة الهوليودية قد خرجت لتوها من ظهورها الأول على منصة العرض، حيث بدت جميلة وأنيقة في تنورة قصيرة من الحبل وحذاء بدون كعب مصقول وسترة قصيرة.

زندايا

كانت زندايا مثالاً للنجاح في العمل والحفلات، حيث قادت أسطولاً من النجوم عبر أبواب عرض أزياء "لويس فيتون" الذي أقامه نيكولا جيسكيير في باريس في بداية الشهر، حين ظهرت الممثلة برفقة مصمم الأزياء الخاص بها لو روش مرتدية سترة سوداء مصممة بشكل أنيق مع ياقة صدر كبيرة ومنديل جيب أحمر مزخرف، مع تنورة من قماش الساتان وجوارب شبكية أنيقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077