تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لن تصدّقي ما ارتدته هايلي بيبر في ذكرى زواجها الخامسة

هايلي بيبر (غيتي)

هايلي بيبر (غيتي)

هايلي بيبر

هايلي بيبر

من الصعب تجاهل التحوّل المذهل الذي طرأ على هايلي بيبر وزوجها جاستن، أثناء تنقلهما بين أدوارهما الجديدة كأبوين. وتشير الظهورات العامة الأخيرة إلى أن الزوجين تبنّيا أسلوباً أكثر استرخاءً وبساطة، تاركَين وراءهما شخصيتهما البرّاقة المعتادة.

ولّت الأيام التي كانت فيها هايلي تُرى كثيراً وهي ترتدي فساتينها الساتان القصيرة المميزة وتنتعل حذاءها ذا الكعب العالي، وهو المظهر الذي يناسب تماماً أسلوب حياتها المواكب للموضة. وبدلاً من ذلك، اختار الزوجان بيبر الراحة، وارتديا ملابس أساسية مريحة تعكس الجوانب العملية للأبوة. فكّري في السترات الرمادية الخالدة، والجينز الفضفاض، وحتى الحقائب الكبيرة المصمّمة، والإكسسوارات الأنيقة والعملية.


هايلي بيبر في إطلالة عصرية

إن نزهتهما في الذكرى الخامسة لزواجهما هي مثال حيّ لهذا التحول. شوهد الزوجان وهما يستمتعان بالعشاء في مطعم Baltaire في لوس أنجلوس، حيث جسّدا الأناقة غير الرسمية. ارتدت هايلي جينز "ليفيز" Levi's فضفاضاً فاتح اللون مقترناً بحذاء "موكاسين" أسود مفضّل لديها، وهو عنصر أساسي خارج أوقات العمل بالنسبة إليها، إلى جانب سترة "هنلي" Henley مريحة بلون الشوفان تنضح بسحر لا مجهود فيه. لن يكون من المستغرب أن تكون هذه السترة من خزانة ملابس جاستن، مما يرمز إلى الحميمية والعملية المكتشفة حديثاً في خيارات خزانة ملابسهما.

يتحدّث هذا التطور في الأسلوب كثيراً عن أولوياتهما. عندما تكون هناك حياة جديدة يجب رعايتها، يتحول التركيز حتماً بعيداً من التركيبات الساحرة إلى أمور أكثر إلحاحاً في الحياة الأسرية. مع تكيّفهما مع هذا الفصل الجديد، يذكّرنا بيبر بأن الأناقة الحقيقية تكمن غالباً في الراحة والأصالة. مع كل ظهور، لا يستعرضان خياراتهما في الموضة فحسب؛ وإنما يجسدان جوهر الأبوّة والأمومة الحديثة، حيث يجتمع الحب والعملية وقليل من الأناقة المريحة في تناغم مثالي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077