تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد مالك يكشف صعوبات مسلسل "مطعم الحبايب"

أحمد مالك

أحمد مالك

أحمد مالك

أحمد مالك

كشف الفنان أحمد مالك الصعوبات التي واجهته خلال تصوير دوره في مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة هدى المفتي، ويُعرض حالياً عبر منصة شاهد vip.

وقال مالك إنه تحمّس للدور بسبب رغبته في التعرف على عالم الطبخ، مشيراً إلى أن التجربة كانت ممتعة، ومتمنياً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وعن الصعوبات التي واجهها، أوضح أحمد مالك: "روحت أول حاجة نزلت مطاعم ووقفت في المطبخ لفترة وحاولت أفهم العالم ده عامل إزاي، واكتشفت إن الوقفة في المطبخ مهلكة وصعبة قد إيه، واتعلمت أساسيات الموضوع وده عرّفني على الدور والشخصية أكتر وأنا حبيت الدور جداً".

وتابع: "الكواليس كانت ممتعة والفريق كله أساتذة ولهم ثقل كبير جداً وبالذات في تاريخ الكوميديا، فطبعاً ده كان بيتعكس عندنا فى اللوكيشن فالموضوع كان لذيذ، وهدى المفتي من الشخصيات اللي تحس إنك اشتغلت معها قبل كده لمدة سنين طويلة فكان في تعاون وهي ممثلة مهمة وعندها كتير فاستمتعت بالشغل معها".


وأكد أحمد مالك أنه تعرّض لحوادث وإصابات في كواليس تصوير مسلسل "مطعم الحبايب"، قائلاً: "كان طول الوقت بيحصل حوارات طبعاً، وإيدي تتعور وتتخبط وحاجات غريبة كانت بتحصل بس الحمدلله كل حاجة عدّت على خير".

مسلسل "مطعم الحبايب" هو بطولة: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، عايدة رياض، وعدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077