تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجمات تألقن في باريس بأسلوب أنيق ومختلف

نجود الرميحي

نجود الرميحي

يعتبر أسبوع الموضة في باريس الاحتفال الأكثر تميزاً بالأناقة الراقية، مع عروض الأزياء الطليعية وتجمع صنّاع الموضة الأنيقين من كل أنحاء العالم لمشاهدة أحدث المجموعات. تصبح باريس مركزاً لتحديد الاتجاهات كل شباط/فبراير وتشرين الأول/أكتوبر، والتجمعات من الحضور خارج كل مكان للعرض هي الطريقة التي يلتقط بها مصورو أزياء الشوارع الرائدون أفضل لقطاتهم لهذا الموسم.

بالنسبة الى مجموعات عروض أزياء ربيع وصيف 2025، جلبت أيقونات الموضة المحلية أفضل إطلالاتهن إلى مدينة الأضواء. من المجموعات الجريئة إلى المجوهرات الرائعة، اقتحمن عاصمة الموضة، وأحضرن أسلوبهن المميز إلى الصف الأمامي وما بعده.

وهنا، جمعنا لكِ إطلالات لبعض النجمات الإقليميات اللواتي سرقن الأضواء.



بلقيس فتحي

أبهرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي الحضور بفستان فضّي لامع مرصّع بالترتر، ونسّقت معه نظّارات شمسية مستوحاة من أفلام الخيال العلمي.



غادة عبد الرازق

خطفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الأنظار في عرض المجوهرات الراقية من دار "ميسيكا" Messika مرتديةً تنورة من الجينز مكوّنة من قطعتين وقميصاً مشدّاً. واختارت غادة القميص الجينز والألماس، ونسّقت الإكسسوارات مع حقيبة يد من الجينز من دار "بالنسياغا" Balenciaga.



ميريام بوقديدة

حضرت عارضة الأزياء التونسية ميريام بوقديدة عرض أزياء جورج حبيقة الجاهزة لربيع وصيف 2025 مرتديةً فستاناً باللونين الوردي الفاتح والفضّي من إبداع المصمّم، ومزيّناً بالترتر الفضي الرقيق.



ساندرا شهاب

اختارت عارضة الأزياء الأميركية - المصرية ساندرا شهاب فستاناً أسود اللون يناسب جسمها مع ثنيات أنيقة لعرض أزياء "كريستوفر إسبر" Christopher Esber لربيع وصيف 2025، في إشارة إلى الأجواء الفخمة.



ديالا مكي

أطلّت الصحافية اللبنانية المتخصّصة في الموضة ديالا مكي بأسلوب أنيق في عرض أزياء جورج حبيقة الجاهزة لربيع وصيف 2025، حيث ارتدت فستاناً وردياً مزيّناً بأحجار الراين وشراشيب جميلة.



نجود الرميحي

نجحت أيقونة الموضة السعودية ومستشارة الفخامة نجود الرميحي في لفت الأنظار في عرض إيلي صعب لربيع وصيف 2025 بإطلالة مذهلة مكوّنة من قطعتين، تتميز بتطريزات زهرية نابضة بالحياة. وقد نسّقت إطلالتها مع حذاء أسود ذي كعب عالٍ.



سلمى أبو ضيف

حضرت الممثلة والعارضة المصرية سلمى أبو ضيف عرض أزياء "ميو ميو" Miu Miu لموسم ربيع وصيف 2025 مرتديةً قميصاً أبيض وسترة رمادية وكارديغان باللون الأزرق الداكن مع تنورة زرقاء جريئة، لتعلّمنا جميعاً كيفية اختيار ملابس الحمل فائقة الأناقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077