تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هايلي بيبر تكشف عن مستحضرات جمالية جديدة بطريقة غير مباشرة

هايلي بيبر تكشف عن مستحضرات جمالية جديدة بطريقة غير مباشرة

هايلي بيبر

يبدو أن الجواب هو نعم، إذ تمكنت هايلي بيبر من استعراض مجموعة من المنتجات الجديدة المحتملة بطريقة ذكية وجذابة، مما أثار فضول متابعيها.

في منشور مُشارك من خلال حساب علامتها التجارية في "إنستغرام"، أطلعت هايلي بيبر المتابعين على داخل حقيبة "غويارد" Goyard الكبيرة الخاصة بها، حيث عرضت مجموعة من أساسيات الجمال التي قد تكون في طريقها إلى الأسواق. من بين المحتويات، كانت هناك فرشاة شعر، نظّارات شمسية بيضاوية مستوحاة من التسعينيات، وثلاثة أنابيب من مرطّب الشفاه Peptide Lip Treatment، وأحمر خدود Pocket Blush. كما أظهرت زجاجة أطفال يعتقد أنها لابنها الرضيع، بالإضافة إلى محفظة نقود جلدية سوداء من علامة "سان لوران" Saint Laurent .


لكن ما لفت الأنظار حقاً هو الطريقة التي أدرجت بها بيبر منتجين جديدين باستخدام الرموز التعبيرية، مما يوحي بأنهما قد يكونان جزءاً من التشكيلة الجديدة. الأول كان معبأ في زجاجة رمادية تشبه زجاجة Barrier Restore Cream، وهي منتج معروف من Rhode. ويُعتقد أن هذا المنتج الجديد قد يكون عامل حماية من الشمس، مما سيساهم في توسيع نطاق العناية بالبشرة للعلامة التجارية، والذي يتضمن حالياً المنظفات، والتونر، والمصل، والمرطب.

أما المنتج الثاني، فقد كان قلماً رفيعاً يحتوي على مكوّن بنّي يتشابه مع أحمر الخدود الكريمي من Rhode. الكثيرون يعتقدون أنه قد يكون إما قلم تحديد الشفاه أو قلم النمش، وكلاهما من العناصر التي تستخدمها بيبر بشكل متكرر في دروس المكياج التي تنشرها على الإنترنت.

بهذا، يبدو أن هايلي بيبر ليست فقط أيقونة للموضة، بل هي أيضاً رائدة في عالم الجمال، حيث تستمر في إثارة الشغف حول علامتها التجارية من خلال أسلوبها الذكي في الإعلان. من المؤكد أن المتابعين يتطلعون بفارغ الصبر لرؤية ما ستقدّمه من منتجات جديدة في المستقبل القريب!


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077