تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيلينا غوميز تتألق بالجينز بعد استعادة رشاقتها

بعد سلسلة من المهرجانات والمناسبات الفنية التي اختارت فيها النجمة سيلينا غوميز اللون الأسود لإخفاء الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال رحلة علاجها من مرض نادر، أطلّت غوميز أخيراً بملابس كاجوال أنيقة بدت فيها بغاية الجمال.

ويبدو أن سيلينا قررت استبدال اللون الأسود والفساتين الفضفاضة بالكامل وأطلّت بالكاجوال، ببنطال من الدنيم بتصميم كلاسيكي وبأقدام واسعة، مع توب ناعم باللون الأسود بأكمام طويلة وفُتحة على شكل V مع ياقة واسعة عند الصدر، وأضافت حزاماً باللون الأسود.


ونجحت النجمة العالمية في استعادة رشاقتها بالجينز، وهو أول قطعة من الملابس غير السوداء التي رأينا سيلينا غوميز ترتديها منذ فترة وبدت فيه وكأنها تستعيد لياقتها البدنية بعد خسارة الكثير من وزنها الزائد.

ومن الناحية الجمالية، تركت سيلينا شعرها البنّي ينسدل على كتفيها على طبيعته، وطبّقت مكياجاً ناعماً وطبيعياً مع أحمر شفه وردي بارز.

وكانت سيلينا غوميز قد ظهرت في أكثر من مناسبة فنية بفساتين سوداء واسعة لإخفاء وزنها الزائد الذي اكتسبته في رحلة علاجها من مرض الذئبة منذ عام 2014، وخضوعها بعدها بسنوات لعملية زرع كلية، وأكدت أن التغييرات التي مر بها جسمها بسبب الأدوية التي تتناولها لمرض المناعة الذاتية تسبب في اكتسابها للوزن الزائد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077