تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - منى جبر تعود للظهور وتكشف أسرار اعتزالها

منى جبر

منى جبر

في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدّمه الفنان إدوارد عبر قناة "اليوم"، كشفت الفنانة منى جبر أسرار اعتزالها التمثيل، مؤكدةً أنها لا تفكر في العودة الى الفن، حتى وإن عُرض عليها عمل يرشّحها للأوسكار.

وقالت منى جبر التي ابتعدت منذ سنوات عن الوسط الفني: "في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدّم حاجة أكتر... فأخدت قرار الاعتزال وموحشنيش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدّر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور مهم ومميز مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".


وأوضحت منى أنها عاشت بعد اعتزالها الفن، الحياة التي لم تستطع أن تحياها وقت العمل في التمثيل، مؤكدةً أن الفن يسرق العمر بالقول: "مثلما يعطيك الفن فإنه يأخذ منك، ولهذا قررت الانسحاب".

وعن "الحفيد"، قالت إن الفيلم يُعدّ عائلياً ولا يخجل أفراد الأسرة من مشاهدته قائلةً: "المخرج عاطف سالم كان يعشق العمل مع الأطفال، وأغلب أعماله كانت معهم، ولذلك تعتبر كل أعماله عائلية ولا يخجل منها أحد".

فيلم "الحفيد" عُرض عام 1974، وهو بطولة: كريمة مختار، عبد المنعم مدبولي، نور الشريف، ميرفت أمين، محمود عبد العزيز، منى جبر، وحيد سيف...، ومن تأليف عبد الحميد جودة السحار وإخراج عاطف سالم.