تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بشرى تكشف أسباب رفضها الظهور مع رامز جلال

بشرى تكشف أسباب رفضها الظهور مع رامز جلال

بشرى

كشفت الفنانة بشرى أسباب رفضها الظهور مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدّمه في رمضان من كل عام، مؤكدةً أن المرة الوحيدة التي ظهرت فيها معه في "رامز في الشلال" لم تكن على علم بأن البرنامج ينتمي الى نوعية برامج المقالب.

وقالت بشرى في تصريحات على هامش حضورها مؤتمر "مهرجان الجونة السينمائي": "رامز نفسه عارف رأيي لأني كل سنة كنت بكتب رفضي للبرنامج على "فيسبوك" والسنة اللي روحت فيها كانت مؤامرة طريفة عليَّ مع أحد مديري أعمالى وبين البرنامج لظهوري فيه بدون علمي".


وأضافت: "كنت متخيلة إني رايحة برنامج مسابقات في بالي بأندونيسيا ولم تكن المرة الأولى لي في بالي بل المرة التالتة حيث صورت أغنيتين لي هناك قبلها بسنوات... لذلك كان سهل عليَّ تصديق الأمر والذهاب بحكم العادة واتعمل فيَّ المقلب... لكن لو كان الأمر بإيدي لكنت رفضت بالتأكيد".

يُذكر أن بشرى تصدّرت "التريند" خلال الأيام الماضية بعد انتشار العديد من الشائعات حول انفصالها عن زوجها خالد حميدة بعد شهرين فقط من الزواج، حيث حرصت على نفي تلك الشائعات في أكثر من لقاء لها، كان آخرها ظهورها معه في المؤتمر الصحافي الذي أُقيم على هامش "مهرجان الجونة السينمائي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077