تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - رنا رئيس تكشف صعوبات أول بطولاتها المطلقة

رنا رئيس

رنا رئيس

رنا رئيس

رنا رئيس

خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، تحدثت الفنانة الشابة رنا رئيس عن صعوبات خوضها تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى، من خلال دورها في مسلسل "إنترفيو"، الذي عُرض أخيراً عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقالت رنا: "أنا اتخضيت والمسلسل كان ملعبك بالنسبة لي بس فهمته، وأكتر حاجة حبيتها إني لقيت ناس وشباب كتير... حبيت فكرة إني مقدّمة كذا شخصية وإنها بتتخيل إنها في مواقف مختلفة". وأضافت أنها لم تكن تعرف شيئاً عن مهنة الشخصية التي جسّدتها في المسلسل قائلةً: "هي شغلها محلّلة بيانات وكانت شغلانة اسمها جديد عليا ومش فاهمة، واكتشفت إنها عارفة لغة الجسد عند كل الناس ودارساهم كأن عندها قرين بيمليها في ودنها، وعجبني فكرة إني ألعب ثلاث شخصيات".


يُذكر أن رنا رئيس تقدّم في مسلسل "إنترفيو" دور فتاة تُدعى "نادين" تذهب لمقابلة عمل، وتتغير حياتها، وتظهر بأكثر من إطلالة في المسلسل وتقع في حب صاحب الشركة الذي يقدّم دوره الفنان خالد شباط.

مسلسل "إنترفيو" يتكون من عشر حلقات، وهو بطولة: رنا رئيس وخالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

يُذكر أن رنا رئيس شاركت في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل "سر إلهي" مع الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، نهى عابدين...، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.