تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد اتهامه بالإعتداء على الأطفال... تفاصيل صادمة عن "جرائم" شون ديدي

بعد اتهامه بالإعتداء على الأطفال... تفاصيل صادمة عن

اتُهم مغني الراب الأميركي شون ديدي كومبز بالاعتداء الجنسي على 25 قاصراً، بما في ذلك طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وهو ما شكل صدمة لجمهوره ومحبيه.

في مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء، أعلن المحامي توني بوزبي أنه يمثل 120 شخصاً في دعاوى مدنية تتعلق باتهامات للمغني تمتد على مدى العقود الثلاثة الماضية. وقال: "أريد أن أركز على أعمار الضحايا لأنه عندما ونتحدث عن أعمارهم عندما وقع السلوك، فإن الأمر صادم".

وزعم المحامي أن أصغر ضحايا ديدي "طفل كان يبلغ من العمر 9 سنوات، وحينها تم اصطحابه إلى اختبار أداء في مدينة نيويورك مع شركة (باد بوي ريكوردز) حيث تواجد أطفال آخرون لإجراء الاختبار أيضاً".

وتابع: "كان الأطفال جميعهم يبحثون عن وظائف في مجال التلفزيون أو الموسيقى مع وعود من قبل الشركة بأنها ستجعل منهم نجوماً"

وأضاف المحامي للصحافيين: "الطفل تعرّض للاعتداء الجنسي على ما يبدو من قبل شون كومبز وعدة أشخاص آخرين في الأستوديو مقابل وعود قطعت لوالديه وله بالحصول على صفقة تسجيل".

وزعم بوزبي أنها ليست القصة الأولى بل هناك الكثير من القصص المماثلة التي أجبر فيها مغني الراب قاصرين على ممارسة أفعال جنسية معه مقابل صفقة تسجيل. وقال: "في حادثة أخرى، تم الاعتداء على فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً في ذلك الوقت في مدينة نيويورك خلال تواجدها لحضور حفل، حيث تم تخديرها ثم نقلها إلى غرفة خاصة بحضور السيد كومبس، حيث تعرضت للاغتصاب بالتناوب من المغني وأفراد آخرين".

وأشار المحامي إلى أن مجموعة المتهمين البالغ عددهم 120 شخصاً "مقسمة بالتساوي بين الذكور والإناث".

وأنهى المؤتمر الصحفي قائلاً: "سنكشف عن المتورطين في هذا السلوك خلف الأبواب المغلقة. وسنتابع هذه القضية بغض النظر عن هوية المتهمين".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077