تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

زندايا تخطف الأنظار في باريس

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا

زندايا مع لو روش

زندايا مع لو روش

لا بد أن زندايا سمعت أن أهل الموضة افتقدوها في الصف الأمامي هذا الموسم.، لذا ظهرت في الساعات الأخيرة من أسبوع الموضة في باريس، على منصة عرض "لويس فيتون" Louis Vuitton لربيع 2025 مستعدة للتنافس مع منصة العرض على أكثر إطلالة تلفت الأنظار في المساء.

وصلت النجمة الأميركية إلى متحف اللوفر مرتدية ملابس من "لويس فيتون" من الرأس إلى القدمين، كما يليق بالصف الأمامي للعلامة التجارية وخزانة ملابس سفيرة العلامة التجارية. (تمثل زيندايا شعار لويس فيتون رسميًا منذ عام 2023.)

واختارت زندايا إطلالة من مجموعة كروز 2025 من تنسيق الـ"ستايلست" الخاص بها لو روش، حيث دمجت بين الأكتاف القوية لبدلات الثمانينيات واتجاه التنورة الفقاعية من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مع أحمر شفاه أحمر جريء ليتناسب معها.

في الأعلى، ارتدت زيندايا سترة سهرة بياقة بيضاء مبالغ فيها تكاد تطفو فوق كتفيها. لم ترتدِ قميصًا تحتها، مما أبرز على فتحة عنق السترة المنخفضة والتباين بين أكتافها العريضة جدًا وخط الخصر المشدود، مع منديل أحمر في جيبها منسقًا مع شفتيها الحمراء الزاهية.

وأكملت إطلالتها بالتنورة المنتفخة التي تبنتها المشاهير من هايلي بيبر إلى كيندال جينر هذا العام أيضًا، وتميّزت بطبقات من القماش متجمعة ومطوية بشكل غير متساوٍ أسفل سترة التكس الخاصة بها.

واتجهت إلى التصميم عالي التباين بشكل أكبر مع جوارب شبكية والأحذية ذات الكعب العالي. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077