تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - توقف تصوير "الحريفة 2" بعد إصابة أحد أبطاله

نور النبوي

نور النبوي

نور النبوي

نور النبوي

علمت "لها" أن كريم سعد مخرج فيلم "الحريفة 2" للفنان الشاب نور النبوي، قرر توقف التصوير لعدة أيام بسبب تعرض الفنان الشاب سليم ترك أحد الأبطال الرئيسيين في الفيلم لإصابة بتمزق في أربطة العضلة الضامة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم.

ومن المنتظر أن يعود التصوير بعد شفاء الترك حيث يجري حالياً جلسات علاج طبيعي، وجلسات علاج على الطريقة الصينية لسرعة عودته إلى التصوير.

فيلم "الحريفة 2" بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم ترك، خالد الذهبي، نورين أبو سعدة، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة التفاوض مع لاعب كرة قدم عالمي من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.


يُذكر أن نور النبوي يخوض أولى بطولاته الدرامية المطلقة في مسلسل بعنوان "6 شهور"، حيث طرحت الشركة المنتجة الإعلان التشويقي للمسلسل، وذلك استعداداً لعرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

ونشر نور الإعلان التشويقي للمسلسل عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" حيث ظهر خلاله وهو يخرج من مصعدٍ حاملًا حقيبته، وعلى وجهه علامات التوتر والترقّب، ما يوحي بأنه قادم على شيء مصيري، وعلّق عليه بالقول: "يا رب، بسم الله".

المسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي، ويشارك في بطولته: نور إيهاب، ومجدي بدر، والعديد من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلفاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077