تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - كريم فهمي يثير الجدل بإطلالة غريبة

كريم فهمي

كريم فهمي

كريم فهمي

كريم فهمي

إطلالة كريم فهمي

إطلالة كريم فهمي

حضر الفنان كريم فهمي حفل زفاف الفنانة الشابة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل إلى المخرج ياسر عطية، حيث فاجأ الجميع بإطلالة غريبة ظهر خلالها حليق الشعر، ما أثار الجدل حول ما إذا كانت هذه الإطلالة سوف يظهر بها في مسلسله الرمضاني المقبل "وتقابل حبيب" مع ياسمين عبد العزيز، ام أن هذه الإطلالة خاصة بمسلسله "220 يوم" الذي بدأ تصويره الفترة الحالية، وتساءل الجميع هل سيستمر كريم بهذه الإطلالة حتى تصوير مسلسله مع ياسمين أم أنه سوف يظهر بإطلالة أخرى.

كان الفنان ميدو عادل قد احتفل بزفاف شقيقته فاطممة إلى المخرج ياسر عطية في أحد الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والأصدقاء.


وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين.

يُذكر ان آخر أعمال فاطمة عادل فيلم "ليه تعيشها لوحدك" حيث شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، سلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077