تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آدم بكري يلعب دور البطولة في فيلم "إذا رأيت شيئاً"

من المقرر أن يُعرض فيلم If You See Something أحدث فيلم للمخرج الشهير عدي رشيد، لأول مرة في دور العرض المختارة في كل أنحاء الولايات المتحدة هذا الخريف.

في قلب هذه الرواية، يقدّم آدم بكري دور البطولة، هو الممثل الفلسطيني الذي نال استحسان النقاد على مدى مسيرته المهنية، والمعروف بأدائه القوي وأدواره المؤثرة.

يلعب آدم بكري دور "علي"، وهو رجل عالق في صراع مؤثر بين الوعد بحياة جديدة وثقل ماضيه المؤلم. ويواصل بكري، الذي جذب الاهتمام الدولي لأول مرة من خلال دوره المتميز في فيلم "عمر" (2013)، شدّ اهتمام الجماهير بتنوع أدواره وعمقها.

في فيلم "إذا رأيت شيئاً"، يقدّم بكري دوراً هو الأكثر عمقاً حتى الآن، حيث يصوّر الصراع الداخلي للشخصية بدقة عالية كما وستأخذ قدرته على توجيه المشاعر المعقدة - الخوف والأمل والشوق - المشاهدين في رحلة إنسانية عميقة.

ولطالما انجذب بكري، الممثل الفلسطيني، إلى الأدوار التي تستكشف الهوية وقصص النزوح والقدرة على الصمود الإنساني، وليس دوره في هذا العمل استثناءً، إذ تتصارع شخصية "علي" مع الصدامات الثقافية والحب والأسرار، في عالم يتحدّاه باستمرار. يضيف دور آدم بكري إلى الفيلم، بحيث يعكس آداؤه صراعاً وتعقيداً عاطفياً يتردّد صداه بعمق لدى الجماهير.

يقول المخرج عدي رشيد: "إنها قصة عن الحب وعبء الأسرار، تدور حول شخصين من عالمين مختلفين يحاولان إنجاح الأمور في مدينة تختبرهما عند كل منعطف. إنها قصة من عمق الإنسانية".

عدي رشيد، المعروف بقصصه الصادقة عاطفياً، يقدّم لنا طرحاً مثيراً للروابط الإنسانية في "إذا رأيت شيئاً"، من خلال قصة حب حديثة تدور أحداثها على خلفية التحديات الشخصية والثقافية. فيما يضمن أداء بكري الآسر بُعداً يتخطى قصة الحب والأسرار ليحاكي أيضاً الشجاعة في مواجهة أعمق الحقائق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077