تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ابتكار مجموعة L'Or de Vie بالكامل من Dior

C099800028 OrDeVie LA CREME EYES LIPS 15ML 24 DT DP F39_HR-1

C099800028 OrDeVie LA CREME EYES LIPS 15ML 24 DT DP F39_HR-1

C099800181 OrDeVie LA LOTION 180ML FOND BLANC 24 DT DP F39_HR-1

C099800181 OrDeVie LA LOTION 180ML FOND BLANC 24 DT DP F39_HR-1

C099800182 OrDeVie LE SERUM 30ML 24 DT DP F39_HR

C099800182 OrDeVie LE SERUM 30ML 24 DT DP F39_HR

C099800183 OrDeVie LA CREME 50ML 24 DT DP F39_HR

C099800183 OrDeVie LA CREME 50ML 24 DT DP F39_HR

C099800184 OrDeVie LA CREME RICHE 50ML 24 DT DP F39_HR

C099800184 OrDeVie LA CREME RICHE 50ML 24 DT DP F39_HR

يعرف عن قصر "إيكيم" Château d’Yquem أنه "الطريقة الأكثر أناقةً للسفر عبر الزمن"، إذ يعد باستراحة فاصلة من العواطف المحبوسة. في العام 2006، التقت خبرة دار Dior مع خبرة قصر إيكيم" Château d’Yquem الاستثنائية، في محاولة لتعليق الوقت في قلب البشرة.

طوال 400 سنة، حدثت معجزة من الطبيعة على أراضي هذا الكرم الأسطوري: تحوّل العنب الذهبي الثمين إلى إكسير قادر على تحدّي الزمن. أدّى هذا التحالف الاستثنائي إلى مجموعة مستحضرات L’Or de Vie، مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الأكثر حصريةً لدى Dior، التي تحوّل معجزة "إيكيم" الطبيعية لإطالة العمر إلى علم تجديد خلايا البشرة.

في العام 2024، أعيد ابتكار مجموعة L'Or de Vie بالكامل.

قام قسم العلوم لدى Dior، مستفيداً من 30 عاماً من الأبحاث وبدافع من روح الريادة، بالكشف للمرة الأولى عن السرّ المطلق لإطالة عمر البشرة الموجود في عنب "إيكيم" الذهبي: بروتين الحياة ويُعتبر هذا البروتين، الموجود بكثرة في نوع الفاكهة الأطول عمراً، منشطاً قوياً لنظام إطالة عمر البشرة.

من ثم ابتكر قسم العلوم لدى Dior مركب Golden DropTM Life Technology. يزخر هذا الإكسير المصنوع من مكونات نشطة ثمينة نادرة من "إيكيم" حصرية بمجموعة L'Or de Vie ببروتين الحياة الذي يستهدف البشرة.

كما أثبت باحثو Dior، من خلال فك شيفرة 60 ألف جينة بشرية في دراسة حديثة، أن قدرات إطالة عمر البشرة التي يتمتع بها مركب Golden DropTMLife Technology، قادرة على إعادة خلايا الجلد المسنة إلى حالة وظيفية بيولوجية أصغر سناً.

فيعيد تفعيل العوامل الثلاثة، السوبروكسيد ديسموتاز (SOD) ، ثنائي النوكليوتيد الأدنين وأميد النيكوتين (NAD+) والسرتوين، مصدر نظام إطالة عمر البشرة.ما تسبب بكثرة العوامل الأساسية للبشرة الشابة : الكولاجين والإيلاستين. ولادة جوهرة علمية

بفضل أحد أطياف العمل الأكثر اكتمالاً على إطالة عمر البشرة،

تجسّد مجموعة L'Or de Vie علم تجديد شباب البشرة على أنه رفاهيّة مطلقة أكثر من أي وقت مضى.

فتكشف علاجات مجموعة L'Or de Vie الجديدة الرائعة عن شباب جديد للبشرة، من خلال تصحيح الماضي، تعزيز الحاضر وحماية المستقبل بحركة واحدة:

النتيجة بشرة أكثر تماسكاً ونعومةً وإشراقاً من قبل، تنضح بالحياة.

العنب الذهبي، إنتاج قصر "إيكيم" Château d’Yquem، معجرة إطالة عمر خلايا البشرة الأسطورية

يقع قصر "إيكيم" Château d’Yquem، المطل على السهول المحيطة به، على أرض ديمومة حقيقية. وقد تحوّل هذا القصر، الذي امتلكه ملوك، وحظي بإشادة أعظم البلاطات الأوروبية وكرّمته الأباطرة، إلى رمز امتياز صمد أمام مرور الزمن.

يُعزى مجد هذا الكرم الاستثنائي جزئياً إلى الروح المبدعة التي تتميّز بها "سيدة قصر إيكيم"، جوزفين إيكيم. فقد تركت الروح الطليعية التي تتمتع بها تلك المرأة المدهشة أثراً كبيراً على المكان وأدت إلى ظهور الإكسير الأسطوري، الذي يمنح انتعاشاً وإشراقاً يدومان طويلاً.

"عبقرية المكان": التحول العجيب مصدر العنب الذهبي

شهد هذا الموقع الأسطوري ظاهرةً طبيعيةً مدهشةً تكرر حصولها بشكل أعجوبي ودون تغيير، طوال 400 سنة:

تحوّل العنب الذهبي بخميرة البوتريتس Botrytis cinerea.

رغم تشكيلها تهديداً للأراضي الأخرى، تحقق خميرة البوتريتس معجزةً على أراضي "إيكيم" Yquem.

كل يوم، يتحقق تفاعل كيميائي فريد من نوعه بتكافل مثالي مع النظام البيئي.

يعزّز الضباب المسائي الرطب تكاثر البوتريتس، الأمر الذي يسبب بتشكّل ثقوب صغيرة في جلد حبوب العنب، في حين تعمل حرارة فترة العصر بدقة متناهية لتعزيز العمليّة وراء تحوّل العنب. فتولد معجزة عظيمة من شيء متناهي الصغر: تحوّل حبوب العنب الزاخرة بالسكريات إلى مركز جزيئي قوي. فيولد العنب الذهبي.

مخمّر الذهب: استخدام قسم العلوم لدى Dior قوة البوترتيس Botrytis التحويلية على البشرة.

مفتوناً بالخصائص الطبيعية التي يتمتع بها العنب الذهبي، ابتكر قسم العلوم لدى Dior مخمّر الذهب، وهو مكون نشط حصري تم استخراجه من البوتريتس باستخدام التكنولوجيا الحيوية. وعند إضافته إلى مستحضرات مجموعة L'Or de Vie للعناية بالبشرة، يمنع الاعتداءت في قلب البشرة ويعزز انتاج الكولاجين.

عصارة الذهب: قوة الإنبعاث المركزة من قسم العلوم لدى Dior

في انبعاثه كل سنة، يستمد العنب الذهبي قوّته من عصارة "إيكيم" Yquem.

ترتكز هذه العصارة على البراعم التي يتم حصادها مرةً في السنة من أكثر أنواع العنب ندرةً، التي تتم زراعتها على مساحة 25% فقط من العقار، وتتحوّل إلى العصارة الذهبية بعد 6 شهور من الإنبات و17 مرحلةً من التحوّل. وتقوم، عند إضافتها إلى مستحضرات L'Or de Vie للعناية بالبشرة، بقسم مؤشر الشيخوخة إلى قسمين، معززةً بالتالي إطالة عمر خلايا البشرة.

في العام 2024، تم الكشف عن سر العنب الذهبي في إطالة عمر خلايا البشرة: بروتين الحياة

في العام 2024، اكتشف قسم العلوم لدى Dior التركيبة الطبيعية للعنب الذهبي في بروتين الحياة. فهذا البروتين، الذي يُعرف عموماً باسم "سوبروكسيد ديسموتاز"، الضروري لإطالة عمر خلايا البشرة، موجود بكثرة في أجسام تتمتع بديمومة طويلة

لذلك، تماشياً مع روح الريادة التي يتميز بها، قام قسم العلوم لدى Dior بضخّ بروتين الحياة في قلب مستحضرات L'Or de Vie، لتوفير قوة الشباب المدهشة للبشرة.

بروتين الحياة، الحارس المطلق لإطالة عمر البشرة

في العام 2023، انشأ قسم العلوم لدى Dior أول لجنة عالميّة مخصصة لعكس عمليّات تقدّم البشرة في السن، أو ما يُعرف بمجلس عكس علامات التقدم في السن.

وفي العام 2024، دفع قسم العلوم لدى Dior بحدود إطالة عمر خلايا البشرة حصرياً مع مجموعة مستحضرات L'Or de Vie، بفضل أكبر دراسة جينوميّة أجريت على البشرة.

فللمرة الأولى 10، سلّط باحثو Dior الضوء على الدور الرئيسي الذي يلعبه بروتين الحياة في نظام إطالة عمر خلايا البشرة وترابطه مع ثنائي النوكليوتيد الأدنين وأميد النيكوتين NAD+ والسرتوين.

إذ يُعتبر هذا البروتين حارساً حقيقياً لإطالة عمر خلايا البشرة ويشكّل مركز شباب البشرة,

مخطط نظام إطالة عمر خلايا البشرة

بالتعاون مع ثلاثة مختبرات ومعاهد فرنسية مشهورة، قام باحثو Dior بسلسلة أكثر من 60 ألف جين من الجينوم البشري. وبفضل هذه الدراسة غير المسبوقة، 14 تمكّن قسم العلوم لدى Dior من مقارنة البصمة الجينومية للخلايا في البشرة الشابة مع تلك في البشرة المسنّة، واكتشفوا أنه مع التقدّم في السن، ينخفض بروتين الحياة في البشرة بنسبة 40%.

للمرة الأولى 14، استخدم قسم العلوم لدى Dior مقاربةً منهجيةً لإطالة عمر خلايا البشرة وسلّط الضوء على ترابط عوامل الشباب الثلاثة الأساسية. مع التقدّم في السن، تنخفض نسبة بروتين الحياة في البشرة، في حين يضعف نشاط ثنائي النوكليوتيد الأدنين وأميد النيكوتين NAD+ والسرتوين: بالتالي، يتعرّض كامل نظام إطالة عمر خلايا البشرة لخلل عميق.

فتتسارع الأعراض السريرية للتقدم في السن في الظهور على البشرة بشكل واضح على شكل: فقدان التماسك، فقدان الإشراق، ترهّل البشرة وزيادة في التجاعيد.

لذا بهدف إعادة تفعيل نظام إطالة عمر خلايا البشرة وتصحيح كل أعراض التقدم في السن، استوحى قسم العلوم لدى Dior من قدرات إطالة عمر خلايا البشرة التي يتمتع بها العنب الذهبي، وابتكر مركّباً مخصصاً: Golden DropTM Life Technology.

GOLDEN DROPTM LIFE TECHNOLOGY: إطالة عمر خلايا البشرة من الداخل

بدافع من علم عكس علامات التقدم في السن، نجح باحثو Dior في تحدّي تركيز جوهر عصارة الذهب ومخمر الذهب، المكونان النشطان الخاصان بـ"إيكيم".

وأدّى المزج بينهما إلى ابتكار مركّب Golden DropTMLife Technology، الغني طبيعياً ببروتين الحياة.

وبفضل نظام يزرع مركب إطالة عمر خلايا البشرة هذا في قلب البشرة، تتغلغل كميّة مكوّنات نشطة أكثر بثلاثة أضعاف في طبقات البشرة الأكثر عمقاً.

ما يؤدّي إلى إعادة تفعيل العوامل الأساسية الثلاث في أساس نظام إطالة عمر خلايا البشرة: +30% ثنائي النوكليوتيد الأدنين وأميد النيكوتين NAD+/ +20% سرتوين 1،2،6،و 7 / +150% بروتين الحياة

وفرط في ظهور العوامل الأساسية لشباب البشرة: +190% من الكولاجين1 / +83% من الإيلاستين

مجموعة L'Or de Vie حارسة الشباب الخالد

تشكّل علاجات مجموعة L'Or de Vie الجديدة، التي تحتوي على تركيز مضاعف بمركّب Golden DropTMLife Technology، البروتوكول الأكثر تطوراً في إطالة عمر خلايا البشرة لدى Dior. فمن خلال تمتعها بقوة مدهشة تمتد لثلاثة أطر زمنية، أثبتت مجموعة L'Or de Vie أنها الحارس المطلق لتجديد شباب البشرة.

- في الماضي: تصحيح 100% من علامات التقدّم بالسنّ المستهدفة، ليستعيد الوجه شبابه.

في الحاضر: بشرة أكثر إشراقاً على الفور وتتألق بالحياة.

في المستقبل: بشرة محمية وأكثر قوةً، قادرة على مقاومة اعتداءت الزمن.

مجموعة L'Or de Vie، وليدة استثنائية لحالة استثنائية

لأنه لا يمكن احتساب الوقت والجهد عند ابتكار الامتياز، استوحت دار Dior المهارة الحرفيّة الاستثنائيّة التي تم تخليدها لقرون في قصر "إيكيم" Château d’Yquem.

في كل موسم، تقوم الأيادي الصبورة والخبيرة لـ"قاطفي النجوم" بحصاد حبوب العنب الأسود الحبة تلو الأخرى، في عمليّة ثابنة وبالغة الدقة. فيتجوّل حراس هذا الإرث الموجود منذ عدة قرون، في الكروم لحوالى ثلاثة شهور بحثاً عن حبوب العنب المثالية، التي تستحق حمل توقيع "إيكيم".

تجسّد علاجات مجموعة L'Or de Vie مستحضرات التجميل الفائقة الدقة، المبتكرة على أيدي خبراء تركيب المستحضرات الصبورين لدى Dior، الذين يبدو أن هدفهم تعليق الوقت في البشرة. إذ تسمح عمليّة حديثة يتم تنفيذها في بيئة محميّة من الهواء والضوء، بالحفاظ على المركّز الصافي للمكونات النشطة المختارة بعناية. وقد استغرق تطوير التركيبات أكثر من ألفي ساعة من العمل، وتطلّب صياغة بعضاً منها 9 مراحل، وشهر من الإنبات لتطوير كل درجاتها.

إنه مسعى لتجربة حسية مطلقة، تستحق حمل توقيع L'Or de Vie.

بإيحاء من تصاميم صناعة ساعات Dior المترفة، تُعتبر علب مجموعة L'Or de Vie

حافظةً للشباب.

تم تصميم علب مجموعة مستحضرات L'Or de Vie الجديدة كما لو كانت من صنع صائغ. إذ يبدو أن قطرة الذهب الثمينة التي تم التقاطها في عبوة زجاجية ستحتفظ بقوتها إلى الأبد وتصمد أمام مرورالزمن. يعزز كل تفصيل تمّت مراعاته بعناية الطابع الثمين لهذه التحف، على غرار التاج الذهبي عيار 19 قيراطاً المستوحى من رمز قصر "إيكيم Yquem، والعمل المتقن الذي يدخل في تجميع كل علبة يدوياً. وبإيحاء من صناعة ساعات Dior المترفة، تحتوي كل علبة على نمط من أشعة الشمس المبهرة، التي تعكس الشمس في قصر "إيكيم" المسؤولة عن هذه المعجزة.

تتميّز هذه العبوات الفائقة الفخامة بأنها قابلة لإعادة التعبئة. ويستند تصميمها المنطقي على التزام دار Dior في الحد من تأثيرها على البيئة: إذ يحد استخدام عبوة قابلة لإعادة التعبئة استهلاك الزجاج بنسبة 100% ، والورق بنسبة 90%، والمعادن بنسبة 75% والبلاستيك بنسبة 39%، على سبيل المثال تنخفض نسبة التوضيب 93% مع العبوة القابلة لإعادة التعبئية.

المنهج الذهبي، بروتوكول عناية بالبشرة لشباب خالد

تتوفّر مجموعة L'Or de Vie الجديدة للعناية بالبشرة على شكل خمسة مستحضرات استثنائية.

منهج على القدر نفسه من الفخامة والقوة لتجديد مطلق لشباب البشرة.

يجسّد مستحضر L’OR DE VIE LA LOTION، التمهيد لإطالة عمر خلايا البشرة لتفعيل تجدد شبابها

يحتوي هذا الذهب السائل الفائق الحسيّة على مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 98%، كما أنه مركّز بشكل مضاعف بمركّب Golden DropTM Life Technology. ويعزز هذا المركّب إزالة أكسدة الجلد من خلال إعادة تفعيل آليات إزالة السموم من البشرة. بالتالي، تصبح البشرة مرطبةً بشكل مستمر طوال 24 ساعة . بعد استخدام قارورة واحدة، تصبح البشرة أكثر نعومةً وهدوءًا بشكل واضح، وتشعّ شباباً.

بشرة أكثر نعومةً وذات بنية مصقولة لنسبة 100% من النساء

بشرة ناعمة أكثر بمرتين


مستحضر L’OR DE VIE LE SÉRUM، مركّز من إطالة عمر خلايا البشرة لإعادة هيكلة الشباب

يُعتبر مستحضر Le Sérum، المشبع بمركب Golden DropTMLife Technology الذي يستهدف عمق البشرة، مركّزاً خاصاً بإطالة عمر خلايا البشرة يحفّز إعادة تجدد البشرة. ويقوم هذا المستحضر بإعادة تحفيز الخصائص الميكانيكيّة التي تتمتع بها البشرة والتي تعزز تماسك البشرة ومرونتها. النتيجة، بشرة متحوّلة، مشدودة، ذات ملامح أعيد نحتها: تم تصحيح كل علامات التقدّم بالسنّ المستهدفة.

بشرة مشدود أكثر بأربعة أضعاف، أكثر تماسكاً وكثافةً ونعومةً وتجدداً

البشرة أكثر شباباً بخمسة أضعاف.26

مستحضر L’OR DE VIE LES CRÈMES، جواهر إطالة عمر خلايا البشرة التي تخلق مادة الشباب

يشكّل مستحضر La Crème محور المنهج الذهبي، فهو مشبع بمركب Golden DropTMLife Technology، لاستعادة جزء كبير من شباب البشرة. بعد شهر من الاستخدام، تصبح البشرة ممتلئة، كثيفة ومليئة بالحياة. وتعود مرةً أخرى للتوهّج مع إشراقة الشباب الجديدة.

يعيد مستحضر La Crème Riche تفعيل تجديد الخلايا في البشرات الحساسة والأكثر جفافاً: النتيحة بشرة أكثر نعومةً بوضوح ومغذاة بكثافة.

على الفور: لاحظت النساء زيادة في تألق البشرة بنسبة 46%

بعد شهر من الاستخدام: لاحظت النساء زيادة في امتلاء البشرة بنسبة 91%

ملامح البشرة مصقولة أكثر بمرتين.


مستحضر L’OR DE VIE LA CRÈME CONTOUR YEUX ET LÈVRES، المستحضر المطلق لإطالة عمر خلايا البشرة، يعيد تحديد خطوط الشباب

يقوم مستحضرLa Crème Contour Yeux et Lèvres المشبع بمركب Golden DropTM Life Technology. والغني بمستخلص "إيكيم" الشمعي المغذي، بإعادة تحديد المناطق الأكثر حساسيةً على مرور الزمن. النتيجة إشراقة فورية للعيون ومحيط شفاه أكثر امتلاءً. بعد شهر من الاستخدام، تصحيح لكل التجاعيد والخطوط الرفيعة المستهدفة، والكشف عن خطوط الشباب.

يبدو محيط العينين أكثر إشراقاً ومشدوداً أكثر بأربعة أضعاف.

مظهر تجاعيد محيط العينين أكثر شباباً بثلاث سنوات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077