تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كيف تجعل ريهانا البدلة الرياضية مظهراً مسائياً أنيقاً

كيف تجعل ريهانا البدلة الرياضية مظهراً مسائياً أنيقاً

ريهانا بأسلوب رياضي

في نهاية الأسبوع الماضي، قامت ريهانا برحلتها الأنيقة المعتادة إلى جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، وهو مكان شهير تزوره كل عطلة نهاية أسبوع تقريباً. وكما كان متوقعاً، وصلت ريهانا بإطلالة لا تقل عن كونها أيقونية. وفي حين خطفت الأنظار في وقت سابق من هذا الشهر بحذاء جلد النمر الجريء، فقد اعتمدت هذه المرة مظهراً أكثر استرخاءً ولكن لا يمكن إنكاره مع بدلة رياضية برّاقة.

يجسّد اختيار ريهانا طقماً مريحاً من قطعتين مقترناً بشال من الفرو الاصطناعي مستوحى من هوليوود القديمة، أسلوبها الفريد تماماً، والذي يمزج بسهولة بين العناصر الرياضية والطليعية. هذا ليس مجرد زي عادي، بل درس رئيسي في الارتقاء بالراحة. حول الشال الكبير بدلة الرياضة من ملابس نهارية إلى ملابس مسائية، في حين أضافت النظّارات الشمسية السوداء الأنيقة جواً من الغموض والرقي.


من ناحية أخرى، حافظت أحذية "بوما" الرياضية على الزي على أساس رياضي، مما أدى إلى تحقيق التوازن الذي لا يمكن إلا ريهانا تحقيقه. يقدّم هذا النهج منظوراً جديداً للملابس للخروج ليلاً: لماذا تختارين الفستان الأسود القصير التقليدي بينما يمكنك تحويل ملابسك المريحة إلى شيء أنيق وجذاب؟

تُظهر علاقة ريهانا طويلة الأمد بالبدلات الرياضية قدرتها على مزج الراحة مع الموضة الراقية. فهي تثبت باستمرار أن الأناقة يجب ألاّ تضحّي بالراحة. لذا في المرة المقبلة التي تخطّطين فيها للخروج ليلاً، خذي إشارة من ريهانا: ارتقي بملابس الرياضة الخاصة بكِ بلمسة من التألق، وقد تلفت الأنظار لكل الأسباب الصحيحة. أدناه، جمعنا لكِ بعض أفضل لحظات ريهانا بالبدلات الرياضية على مر السنين، احتفالاً بتطور أزيائها الجريئة.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077